بعدسة «جنوبية»: الداخلية تستنفر في ليلة رأس السنة.. وجولة على الأرض! في 31 ديسمبر، 2023 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، الرئيسية، خاص شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب جال وزير الداخلية بسام المولوي على عملية انطلاق عناصر فوج إطفاء بيروت في اطار التدابير المتخذة لليلة رأس السنة. كما وجال المولوي على ثكنة وسام الحسن برفقة المدير العام للامن الداخلي اللواء عماد عثمان. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق إقتصاد2023.. فساد وأزمة مالية مستفحلة ولا اصلاحات و«تحلل» نصف مليون حساب وتثبيت الدولار على 90 الفاً! التالي بالفيديو: بسميرة انقضاضية.. «الحزب» يستهدف موقع الرمثا! إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”