حماوة جنوبية..قصف وغارات إسرائيلية و«حزب الله» يَستهدف المواقع بالمُسيّرات الإنقضاضية!

قصف موقع اسرائيلي

تواصل التصعيد على البجهة الجنوبية، اذ استمر القصف والغارات الاسرائيلية على القرى الحدودية، فيما استهدف “حزب الله” عدداً من المواقع الاسرائيلية.

قصف اسرائيلي

وتعرضت اطراف بلدتي مارون الراس ويارون لقصف مدفعي متقطع كما طاول القصف محيط حديقة مارون الراس وبركة كفرشوبا على طريق شبعا.

وشن الطيران الحربي غارات على المنطقة بين الماري والخريبة. كما استهدف العدو بطيرانه ومدفعيته الطريق العام بين راشيا الفخار والماري.

قصف مواقع

وفي سلسلة بياناتا اعلنت “المقاومة الاسلامية” ان دعماً لشعبنا الفلسـ.ـطيني الصامد في قطاع غـ.ـزة وإسنادًا لمقـ.ـاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، شن مجـ.ـاهدو ‏المقـ.ـاومة الاسلامية عند الساعة 12:45 من ظهر يوم ‏الخميس 21-‌‏12-2023، هجوماً جوياً ‏بثلاث مسيرات إنقضاضية دفعة واحدة على تجمعات ‏العـ.ـدو المستحدثة خلف مواقعه في مزارع ‏شبعا اللبنانية المحتـ.ـلة وأصابت أهدافها ‏بدقة وتم تدميرها”.‏

إقرأ أيضاً: بعد ليلة من الرياح العنيفة..منخفض جوي يضرب لبنان اليوم!

وفي بيان ثان، اعلنت ان : “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو الاسرائيلي على القرى والمنازل المدنية وإستشهاد المواطنة نهاد موسى مهنا وجرح زوجها، قام مجاهدو المقاومة الاسلامية عند الساعة 11:15 من  قبل ظهر يوم ‏الخميس 21-12-2023، بإستهداف مستعمرتي دوفيف وأفيفيم (قرية صلحا اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة. وتؤكد المقاومة مجدداً أنها لن تتهاون إطلاقاً بالمس بالمدنيين ولن تسمح ‏بإستباحة قرانا وبلداتنا‏ وسترد على اي اعتداء بضرب المستوطنات في شمال فلسطين المحتلة”.

وفي بيان ثالث اعلنت ان :” دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، إستهدف ‏مجاهدو المقاومة الاسلامية عند الساعة 12:15 من ظهر يوم ‏الخميس 21-12-2023، مراكز ‏تجمع لجنود الاحتلال الاسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية والمدفعية ‏وحققوا فيها اصابات مباشرة”.

السابق
بعد ليلة من الرياح العنيفة..منخفض جوي يضرب لبنان اليوم!
التالي
متى يبلغ لبنان..سن «الرشد السياسي»؟