«حزب الله» يُعيد المُسيّرات الانقضاضية الى مشاهد استهداف المواقع..وينعى مقاتلاً جديداً على «طريق القدس»!

الشهيد علي حمودي

واصل “حزب الله” ضرب المواقع الاسرائيلية حيث استهدف ومنذ السابعة صباحاً وحتى الظهر عدداً من المواقع الاسرائيلية ومنها موقع راميم بمسيرة إنقضاضية، في حين نعى مقاتلاً جديداً على “طريق القدس”.

نعي مقاتل

وأصدرت المقاومة الاسلامية بيانا جاء فيه: “بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد رضوان علي حمودي “باقر” من مدينة صور في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس”.

استهداف مواقع

وفي عدد من البيانات اعلن “حزب الله” عن استهداف عدد من المواقع الاسرائيلية. وفي بيان اول، اعلنت “المقاومة الإسلامية” ان : “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، إستهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:10 من صباح اليوم السبت دشمة تحصن بها جنود ‏للإحتلال الاسرئيلي في موقع بركة ريشا بصاروخ موجه مما أدى الى سقوطهم بين قتيل وجريح”.

إقرأ ايضاً: «الصدريون» يُربكون انتخابات مجالس المحافظات..والعراق يُراهن على «تحالف الدولة»!

وفي بيان ثان اعلنت ان “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏‏‏والشريفة، إستهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:10 من صباح يوم السبت 16-12-2023 قوة مشاة ‏إسرائيلية في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مؤكدة”.

وفي بيان ثالث قالت ان : “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، شن ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:00 من قبل ظهر يوم ‏السبت 16-12-2023 هجوماً جوياً بطائرة مسيرة انقضاضية على تموضع لجنود ‏الاحتلال الإسرائيلي خارج ثكنة راميم (قرية هونين اللبنانية المحتلة) ما أدى الى ‏سقوط اصابات مؤكدة بين أفراده. ‏

وفي بيان رابع، لفتت الى ان :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، إستهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:15 من  قبل ظهر يوم السبت 16-12-2023 قوة مؤللة للاحتلال الاسرائيلي في موقع المطلة  ‏بالأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مباشرة”.

السابق
بعد اقل من 3 اعوام على توليه البلاد خلفاً لأخيه صُباح..امير الكويت الشيخ نواف في ذمة الله!
التالي
«الصدريون» يُربكون انتخابات مجالس المحافظات..والعراق يُراهن على «تحالف الدولة»!