مُجدداً.. الجيش اللبناني بمرمى النيران الاسرائيلية! في 17 نوفمبر، 2023 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب استهدفت قوات الجيش الاسرائيلي مركز الجيش اللبناني في سردا، ومنطقة رأس الظهر – غرب بلدة ميس الجبل، بقذيفة مدفعية. كما استهدفت تلة التركمان – عديسة بقصف فوسفوري حارق. وتجدد القصف على البلدات حولا ومركبا وعديسة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق «الحزب» يرد بالمسيرات المتفجرة وإسرائيل تكثف غاراتها.. وعودة «محدودة»للنازحين! التالي مسيرة اسرائيلية تشن غارة على بلدة جنوبية! إقرأ أيضا باسل سويد.. جندي اسرائيلي قضى بانقلاب آلية عسكرية في جنوب لبنان! مجلس الوزراء ملتئماً… وتأكيد رسمي: لافتات «شكر إيران» ستُزال خلال يومين! مقرب من ترامب يرفض الانسحاب الإسرائيلي من لبنان: لا يمكن التعويل على الجيش اللبناني! 32 قتيلاً في زلزالَي فنزويلا… وواشنطن تعلن إرسال فرق إنقاذ ومساعدات