«الحزب» يرد بالمسيرات المتفجرة وإسرائيل تكثف غاراتها.. وعودة «محدودة»للنازحين!

حزب الله جنوب لبنان

جديد “حزب الله” هذا اليوم، في الهجمات التي شنها على مجموعة من مواقع الاحتلال الاسرائيلي ، ما أعلنه عن قيام مسيرتين محملتين بالمتفجرات بالانقضاض على تجمعات للاحتلال في موقع المطلة في القطاع الشرقي ، متحدثا عن تحقيق إصابات محققة .

ويأتي إستخدام هاتين المسيرتين بهدف التمكن من الحاق الاصابات المحققة في صفوف الجنود، كرد على إستشهاد عنصرين من حزب الله ، باعتداءات اسرائيلية ، كان نعاهما الحزب امس دون تحديد مكان إستشهادهما ، وهما من البقاع .

والى جانب إستخدام المسيرات في الجولات اليومية على مواقع الاحتلال في القطاعات الثلاث ، بالاسلحة الصاروخية والرشاشة الثقيلة ، كان بارزا معدل الغارات الجوية الاسرائيلية على عيتا الشعب والضهيرة وعلما الشعب وخراج زبقين وياطر وشيحين في القطاع الغربي ، وقصف مدفعي طاول غالبية محيط البلدات والقرى المنتشرة على الحدود .

عودة نازحين

وكانت فترة الهدوء الصباحي ، دفعت الكثير من العائلات النازحة الى تفقد منازلها وإستكشاف إمكانية العودة ، وخاصة العائلات التي تقيم في مراكز الايواء وايضا بيوت الايواء التي قدمها مجانا ابناء القرى والبلدات ، لا سيما في منطقة صور ، وذلك على ابواب فصل الشتاء وتضاعف مشكلات النازحين من كافة النواحي الخدمية .

السابق
سبق واتُهم «الحزب» بإغتياله.. «العسكرية» تبطل ملاحقة نجل المفكر مصطفى جحا بالتواصل مع عميلة اسرائيلية!
التالي
مُجدداً.. الجيش اللبناني بمرمى النيران الاسرائيلية!