كلب يجر طفلة داخل كيس.. حادثة صادمة تهز طرابلس!

طرابلس

حادثة صادمة استفاقت عليها مدينة طرابلس، اليوم الأربعاء، على قصة مروعة بعدما عثر أحد المواطنين على كيس أسود يجره كلب وبداخله رضيعة على قيد الحياة.

وفي التفاصيل، فإن الحادثة وقعت فجرا قرابة الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل، على مقربة من مبنى بلدية طرابلس، حيث مر أحد المواطنين من المكان ليشاهد كلبا يجر كيسا أسود، يصدر منه صوت أنين. 

وبحسب الانباء التي انتشرت بين الطرابلسيين، فقد بادر الرجل إلى أخذ الكيس ليتبين أن بداخله طفلة رضيعة حديثة الولادة، بادر إلى نقلها فورا إلى “المستشفى الإسلامي” في المدينة. 

وتشير المعلومات إلى أن الطفلة أعيد نقلها إلى المستشفى الحكومي في وقت لاحق، وهي مصابة بجروح في أماكن مختلفة من جسدها. 

موقع “الحرة” حاول التواصل مع المستشفيات المعنية دون التمكن من الحصول على تفاصيل رسمية، وبحسب المعلومات فمن المتوقع صدور بيانات رسمية عن المستشفيات المعنية في حالات مشابهة. بلدية طرابلس أبدت عدم علمها بالحادثة حتى الآن، وفي اتصال لموقع “الحرة” مع رئيس البلدية أحمد قمر الدين، أكد الأخير عدم معرفته بالحادثة التي حصلت قرب مبنى البلدية، معللا ذلك بكون اليوم هو يوم عطلة رسمية في البلاد بمناسبة رأس السنة الهجرية. 

وكانت الحادثة أثارت صدمة عارمة في لبنان ومدينة طرابلس خصوصا، واستهجان كبير مما وصفوه “بانعدام الإنسانية” المتمثل في هذه الواقعة. 

السابق
«هنا الشيّاح».. «أكشن» ورعب و«خوات» بتوقيع أمل و«حزب الله»!
التالي
الإيجارات تعود الى ما قبل ٢٠١٩ بـ«الفريش دولار».. وأقبال كثيف من قبل النازحين والمغتربين!