الفلتان الامني يستفحل..جريح في الهرمل وتوقيفات بالجملة!

كبتاغون مخدرات

الفلتان الامني يتمدد من الشمال الى الجنوب فالبقاع وبيروت. ومع تسارع الانهيار ترتفع وتيرة الجريمة ومعها الملاحقة الامنية والتوقيفات.

جريح في اشكال

ووقع اشكال بين عائلتين في الهرمل، تطور الى إطلاق نار ادى لإصابة شاب في الصدر، نقل على إثرها الى مستشفى البتول الهرمل.

100 كيلو من الحشيش!

وصدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:‏ “أوقفت قوّة من الجيش في بلدة جرد نحلة- بعلبك السوري (ه.ا) لتجواله دون أوراق قانونية، وضبطت في حوزته 100 كيلو من حشيشة الكيف موضبة داخل 75 كيساً. ‏ ‏

توقيف سارقي أجهزة خلوية

 وأصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: “في إطار المتابعة والجهود الحثيثة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات السرقة، توافرت معلومات حول قيام مجهولَين بتنفيذ عمليات سرقة أجهزة خلوية من محلات تجارية ومقاهي ضمن مدينة صيدا وجوارها.

على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف الفاعلَين وتوقيفهما، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة توصلت إلى تحديد هويتهما، وهما: ع. ح. (من مواليد العام ۱۹۷۹، لبناني)، م.م (من مواليد العام ۲۰۰۰، فلسطيني/ سوري).

إقرأ ايضاً: إنتهاء انتخابات مفتي المناطق..ودار الفتوى تهنىء وتعلن النتائج!

بتاريخ 12-12-2022 وبعد رصد ومراقبة، نفذت إحدى دوريات الشعبة كمينا محكما في محلة أوتوستراد صيدا – صور، حيث تمكنت من توقيفهما، وضبطت بحوزتهما /7/ أجهزة خلوية مسروقة وسكينَين، ودواء مخدر وكمية من مادة الهيرويين.

بالتحقيق معهما، اعترفا بما نُسب إليهما لجهة قيامهما بتنفيذ عمليات سرقة الأجهزة الخلوية من داخل مقاهي ومحلات تجارية ضمن مدينة صيدا ومناطق مجاورة، وأن الهواتف المضبوطة بحوزتهما، سرقاها من داخل أحد المقاهي. كما اعترفا بتعاطي المخدرات.

السابق
أربعة جنرالات أصبحوا رؤساء كمخرج للصراع على السلطة..قائد الجيش علاج تقليدي للفراغ!
التالي
بعدسة «جنوبية»: بعد مقتله في الجنوب.. جثمان الجندي الايرلندي يُغادر لبنان الى بلاده