حالة من النشاط الفنى المكثف .. بانا جانات تنضم لاسرة المسلسل السورى «زقاق الجن»

تعيش الفنانة السورية بانا جنات حالة من النشاط الفنى المكثف حيث تشارك بانا جانات فى بطولة المسلسل السورى الجديد “زقاق الجن ” والمقرر عرضه نهاية العام الجارى

ووافقت بانا جانات على المشاركة في مسلسل “زقاق الجن” الذي كتبه محمد العاص، وسيخرجه تامر اسحاق، وقد بدأت فعلاً التجهيزات الخاصة بالعمل استعدادا لانطلاق التصوير اول اغسطس المقبل .
وانضمت بانا جانات الى اسرة العمل لتلعب دور البطولة النسائية الى جوار كلا من شكران مرتجى وكاريس بشار وامل عرفة وايمن زيدان

مسلسل “زقاق الجن ” ينتمي لنوعية “البيئة الشامية” يستعيد التاريخ من خلال حارة يكتشف أن “الجن” يسكنها، لتبين الأحداث كيفية تعاطي سكان الحارة مع هذا الحدث، الذي لا يخلو من حكايات شعبية وإسقاطات نعيشها جميعاً اختارها الكاتب محمد العاص من صميم الحياة اليومية التي نعيشها.
يذكر ان الفنانة السورية بانا جانات انضمت مؤخرا الى المسلسل الدرامى الجديد “عاصي الزند”، امام النجم تيم حسن والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023 ليعود من جديد إلى السباق الرمضاني بعد فترة غياب طويلة دامت لأكثر من 3 سنوات.

وتعاقدت السورية بانا جانات على المسلسل بشكل رسمى على العمل لتنضم الى البطولة النسائية بجوار دانا ماردينى
ويعقد ابطال جلسات عمل خلال ايام مع الشركة المنتجة والمخرج سامر البرقاوي للاستقرار على التفاصيل النهائية للعمل واختيار الأبطال حيث من المنتظر بدء تصوير المسلسل في سبتمبر المقبل ليكون جاهزا للعرض في شهر رمضان.

السابق
خاص «جنوبية»: القضاء «يدافع» عن نفسه بملاحقة المطران الحاج.. ماذا عن «حزب الله»؟!
التالي
هذا ما جاء في مقدمات نشرات الأخبار المسائية