خاص «جنوبية»: فقدان بطاقات التشريج «مؤامرة تقنية» للقضاء على «الواتس أب»!

بطاقات التشريج

بعد الإرتفاع “الجنوني” لأسعار الإنترنت، توقف مصدر في وزارة الاتصالات عبر “جنوبية”، عند “فقدان بطاقات التشريج من الاسواق اللبنانية واستفحال عملية بيعها في السوق السوداء بأسعار مضاعفة، بحيث وصل ثمن البطاقة الى 500 الف ليرة مع انقطاع تشريج الدولارات كاملا”.
وحمل المصدر ما يحصل الى “بدء تنفيذ قرار مجلس الوزراء القاضي برفع تعرفة الاتصالات وخدمة الانترنت التي ألهبت بأسعارها الجديدة جيوب اللبنانيين، بحيث أن “الفاتورة الجديدة تحتسب للخلوي بقسمة الفاتورة السابقة على 3 وضربها على سعر دولار “صيرفة” ولـ “أوجيرو” عبر ضربها بـ2,5 لكنها ستكون من أعلى تسعير للشركات”في العالم”.

وصل ثمن البطاقة الى 500 الف ليرة مع انقطاع تشريج الدولارات كاملا


وأبدى المصدر تخوفه من “تغييرات تقنية قد تؤثر على التواصل عبر الواتسآب الذي “يفش الخلق” بأقل الاسعار، لكن خدمته اصبحت متردية جدا وقد يكون هناك “مؤامرة تقنية” ينفذها “اشباح الاتصالات” لزيادة ارباحهم في لبنان، من خلال استعمالهم تحويل خطوطهم الى الخط الثابت او تشريج اكثر من مرة مع كثافة الاستعمال”.

الفاتورة الجديدة تحتسب للخلوي بقسمة الفاتورة السابقة على 3 وضربها على سعر دولار “صيرفة” ولـ “أوجيرو” عبر ضربها بـ2,5


وتوقع المصدر ان “تعلو صرخة المشتركين، وان الانفجار الاجتماعي لم يعد بعيدا بسبب التكلفة العالية والسرقات الموصوفة التي تحصل، التي أصبحت. فوق قدرة المواطن على إحتمال تبعاتها”.

السابق
بالفيديو والصور: «سلام يا مهدي» يغزو عقول الأطفال «الشيعة».. طقوس ولائية تقدّس الخامنئي!
التالي
خاص «جنوبية»: عدد الوافدين الى 1.5 مليون.. ويرفدون 3 مليارات دولار!