أحمد نبيل ضيف شرف بحبك لـ«تامر حسني»

أحمد نبيل

يشارك أحمد نبيل، في فيلم بحبك لتامر حسني والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي في مصر يوم 7 يوليو المقبل، وانتهى أحمد نبيل من تصوير مشاهده في الفيلم، في الأسابيع القليلة الماضية، حيث يتواجد كضيف شرف في الأحداث.
وفيلم “بحبك”، تأليف وإخراج تامر حسنى فى أولى تجاربه بالإخراج السينمائى، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، ونديم زيدان ووهدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصوير الفيلم مطلع العام الجارى بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضاً: هبة طوجي ممنوعة من الغناء في دار الأوبرا السوريّة طوال حياتها.. والسبب؟!

تدور أحداث الفيلم حول شخصية تامر حسني، الذي يعاني من حالة نفسية سيئة فيقرر السفر مع صديقه المقرب مدحت تيخا لتغيير جو في أحد المنتجعات السياحية، ويقابل في سفره هنا الزاهد بالصدفة وتقع بينهما العديد من الصدمات قبل أن يدخلا في قصة حب.
فيما ينتظر أحمد نبيل عرض فيلم يوم 13، والذي يشارك في بطولته مع النجمة دينا الشربيني والفنان أحمد داود وغيرهم، انتهى تصوير الفيلم منذ عامين تقريبا، وانتظر صناعه التوقيت المناسب بعد فايروس كورونا لطرحه في دور السينما.

ويسجل التعاون الثاني بين أحمد داود ودينا الشربيني في السينما بعدما قدما سوياً فيلم “هيبتا – المحاضرة الأخيرة” مع المخرج هادى الباجورى قبل 6 سنوات، بينما اشتركا معا في بطولة مسلسلي “جراند أوتيل” مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح وإخراج محمد شاكر خضير، وزى الشمس” بمشاركة أحمد السعدني وسوسن بدر وإخراج سامح عبد العزيز.

السابق
شارع الحمراء يفتقد روحه.. وظلال الأحبة!
التالي
بعدسة «جنوبية»: انتهاء الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب.. وعون: لبنان غير قادر على تحمل أعباء اللاجئين!