يُفكك السيارات الى قطع غيار وخردة..«حرامي المرسيدس» في قبضة «المعلومات»!

سارق سيارات

بقيت سرقة السيارات الى الواجهة مع تكرار الحوادث يومياً. وبعد التركيز على سيارات “الكيا” جاء دور “المرسيدس” وخصوصاً في محيط طرابلس.

وفي التفاصيل كشفت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة ان : “في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات سرقة السيارات من مختلف المناطق وملاحقة المتورطين وتوقيفهم، وبعدما كثرت، في مدينة طرابلس وجوارها، عمليات سرقة سيارات من نوع مرسيدس، كثفت الشعبة جهودها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية الفاعل وتوقيفه.

إقرأ ايضاً: روسيا تلعب الشطرنج مع أوكرانيا..وتتقاسم الربح مع أميركا!

بنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت الشعبة من تحديد هوية الرأس المدبر لعمليات السرقة المذكورة، ويدعى:  ن. ع. (من مواليد العام 1964، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق بجرائم سرقة سيارات واحتيال وتزوير وضرب وإيذاء.

توقيف الجاني في التبانة

وأعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكانه وتوقيفه، وبتاريخ 14-6-2022، وبعد رصد ومراقبة، ألقت إحدى دوريات الشعبة القبض عليه في محلة التبانة. ضبط في حوزته مستندات سيارة مسروقة ومفتاح يستخدم في عمليات سرقة سيارات المرسيدس. بالتحقيق معه، اعترف أنه سرق أكثر من /8/ سيارات من مدينة طرابلس وجوارها، وباعها، بعد تفكيكها، لمحلات بيع قطع السيارات وفي بؤر للخردة.

تم ضبط سيارة مرسيدس مسروقة في محلة البداوي، بعد دلالة الموقوف عليها، وأجري المقتضى القانوني بحقه وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص”.و

السابق
روسيا تلعب الشطرنج مع أوكرانيا..وتتقاسم الربح مع أميركا!
التالي
احمد بيضون ينتقد التحولات الإجتماعية الريفية..قرانا فقدت التواضع وإحترام الحرية الشخصية!