قضية «أبو سلة» تابع..مداهمات للجيش وتوقيفات وتشييع الشهيد شمص في بلدته بوادي

علي زعيتر "ابو سلة"

لا تزال تداعيات فرار المطلوب الخطير و”امير المخدرات” علي زعيتر مستمرة مع مواصلة الجيش لعمليته العسكرية في حي الشراونة.

وفي التفاصيل، أفادت مديرية التوجيه في ​قيادة الجيش​، في بيان، بأنه “بتاريخ 3 / 6 /2022 الساعة 11.00 دهمت قوة من الجيش في منطقة ​الشراونة​ – ​بعلبك​ منازل عائدة لكل من المواطنين (ن.ز) و(ط.ح) وضبطت داخلها كمية من ​الاسلحة​ والذخائر وكاميرات المراقبة اضافة إلى كمية من ​المخدرات​ التالية: ​الكوكايين​، الماريغوانا، ​حشيشة الكيف​، حبوب باز، مواد كيميائية لتصنيع المخدرات، مادة ​الكابتاغون​ وآلة تستخدم في صناعة المخدرات”.

إقرأ ايضاً: إتهامات خطيرة من غازي زعيتر للجيش..«هدم المنازل ظاهرة غريبة»!

وأضاف: “كما أوقفت قوة من الجيش المواطن (خ.ط) الذي أقدم على تقديم الاسعافات الطبية للمطلوب الفار (ع.ز)، سلمت المضبوطات، وبوشر التحقيق بإشراف القضاء المختص.

لا وفاة لجريح من الجيش

وأعلنت قيادة ​الجيش​- ​مديرية التوجيه​ أن “لا صحة للاخبار المتداولة عن استشهاد العسكري الجريح في الجيش وسام صقر، وهو ما زال يخضع للعلاج”.

تشييع شمص

وشيعت ​قيادة الجيش​ واهالي بلدة بوداي غربي ​بعلبك​، شهيد الجيش زين العابدين شمص في مسقط راسه في بلدة بوداي، بحضور وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال ​موريس سليم​، وقائد الجيش ​العماد جوزاف عون​، وممثلين بقائد منطقة البقاع العسكرية العميد محبوب عون ونواب ​تكتل بعلبك الهرمل​، وضباط من الجيش اللبناني، وفاعليات سياسية واجتماعية. وانطلق موكب التشييع من أمام منزل الشهيد في بلدة بوداي وصولاً إلى جبانة البلدة.

السابق
إتهامات خطيرة من غازي زعيتر للجيش..«هدم المنازل ظاهرة غريبة»!
التالي
عون «يتودد» لبري لإستبدال ميقاتي حكومياً..والجيش بين نارَي «بارونات السياسة والمخدرات»!