إتهامات خطيرة من غازي زعيتر للجيش..«هدم المنازل ظاهرة غريبة»!

حي الشراونة

تفاعلت المداهمات التي يقوم بها الجيش في حي الشراونة لملاحقة تاجر المخدرات الكبير علي زعيتر الملقب بأبي سلة. حيث قطعت نسوة من آل زعيتر الطريق في الشراونة أمام الجيش، منعاً لهدم أحد الديوانيات. كما نفى اهالي دار الواسعة ان يكون ابو سلة لجأ اليها وطالبوا الجيش بالمداهمة والتفتيش فيها.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: ترهيب إسرائيلي للدفاع المدني جنوباً..عدوانية داخل الحدود وخارجها!

وفي اول تعليق سياسي على ما يجري وترجم على انه غطاء سياسي لابي سلة والمسلحين، وفي تصريح خطير يتهم الجيش بممارسات “غريبة عنه”، اعتبر عضو ​كتلة التنمية والتحرير​ النائب ​غازي زعيتر​، في كلمة له من ​البقاع​، أن المداهمات التي يقوم بها ​الجيش​ “لا علاقة لها بالمطلوبين، وتؤدي هذه المداهمات الى إصابة الأبرياء وتهديم المنازل وهذه ظاهرة غريبة جديدة لم نشهدها من قبل أي هدم البيوت على أهلها وعلى أبنائها”. وتابع زعيتر: “لم نغطي أي جريمة لا في البقاع ولا في غير البقاع”.

ميقاتي يدعم الجيش

وفي تصريح داعم للجيش، أشار رئيس ​حكومة​ ​تصريف الأعمال​ ​نجيب ميقاتي​، في تصريح عبر وسائل التواصل الإجتماعي، الى أن “كل دعمنا للجيش في المهمة التي يخوضها لبسط سلطة ​القانون​ وحماية المجتمع وتوقيف المخلين بالامن والنظام. تعازينا الحارة بشهيد ​الجيش​ الذي سقط في خلال قيامه بواجبه ودعاؤنا للجرحى بالشفاء العاجل. حمى الله ​لبنان​ وجيشه”.

السابق
بالفيديو: ترهيب إسرائيلي للدفاع المدني جنوباً..عدوانية داخل الحدود وخارجها!
التالي
قضية «أبو سلة» تابع..مداهمات للجيش وتوقيفات وتشييع الشهيد شمص في بلدته بوادي