خاص «جنوبية»: موظف يَجمع الدولار من الـomt على مدار الساعة!

مركز omt

ما يميز الشركات المالية من omt وbob و غيرها انها تعمل على مدار الاسبوع وكل ايام السنة وحتى ايام العطل الاسبوعية والرسمية والاعياد وهي مقصد المغتربين خصوصاً لتحويل الاموال بالدولار الى ذوويهم مع استفحال ازمة الدولار والازمة الاقتصادية منذ اكثر من 3 اعوام.

وهذا الكلام ليس من باب الدعاية، انما للقول انها اصبحت ايضاً مقصداً لمصرف لبنان وكبار الصرافين والبنوك، لجمع اكبر كمية ممكنة من الدولار الخارجي المحول الى لبنان.

موظفون جوالون يعملون على مدار الساعة على جمع الدولارات المحصلة في مراكز omt وشرائها من الوكلاء بالليرة على سعر صرف السوق السوداء

وتؤكد مصادر مالية لـ”جنوبية”، ان ومنذ سماح حاكم رياض سلامة للشركات المالية منذ اشهر، بأن تعمل في مجال الصرافة، حيث تشتري وتبيع الدولار مع شرط تسجيل العملية بوصل، وتخيير الزبون بين بيع دولاراته المحولة او الاحتفاظ بها، صار هناك موظفون جوالون يعملون على مدار الساعة، على جمع الدولارات المحصلة في مراكز omt وشرائها من الوكلاء بالليرة على سعر صرف السوق السوداء.

إقرأ ايضاً: خاص «جنوبية»: رغم «تقسيم» العيد..أنصار الثنائي «يُسافرون» ويُعيّدون مع الجنوبيين!

ومن ثم يعمدون الى اعادة ضخها عبر مصرف لبنان في البنوك عبر منصة صيرفة. وهذه العملية تتم يومياً من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءاً.

السابق
خاص «جنوبية»: رغم «تقسيم» العيد..أنصار الثنائي «يُسافرون» ويُعيّدون مع الجنوبيين!
التالي
المرشح الكاثوليكي عن دائرة صور-الزهراني هشام حايك لـ «جنوبية»: أملنا كبير بحاصل إنتخابي