مقابل 20 دولار: «حزب الله» يؤمن الطاقة الشمسية لمنتسبيه.. و«عامة الشيعة» «يبلطوا البحر»!

مناصرين وجمهور حزب الله

في ظل الأزمات الاقتصادية والمعيشية التي تجتاح لبنان، يحاول “حزب الله” قدر الامكان تخفيف وطأة الأعباء المعيشية والمالية عن عناصره والمنخرطين في صفوفه في محاولة لامتصاص غضبهم وتفاديا للانفجار داخل بيئته، أما “عامة الشيعة” فهم متروكون لمصيرهم، وفي ملف الكهرباء، كان الصادم اليوم ما أفيد عن ان “حزب الله” يؤمن لعناصره طاقة شمسية بـ20$ شهريا.

اقرا ايضا: هذا ما «تطبخه» حارة حريك لـ«تسميم» المختارة!

اذ علم ان الحزب بدأ بمساعدة العناصر العسكرية والعاملين في مؤسساته من خلال تركيب أنظمة الكهرباء العاملة بالطاقة الشمسية لهم، بمعدل 5 أمبير لكل منزل.
على أن يتمّ حسم نحو 20$ شهرياً من رواتب العناصر والعاملين لتغطية كلفة هذا المشروع الذي يتم تمويله عبر مؤسسة القرض الحسن.

وكما اشير فان الفائدة من الطاقة الشمسية ستكون مؤمنة حصرا لعناصر الحزب والعاملين في مؤسساته فقط، اي انه من سينعم بالكهرباء ويتخلص من طمع وجشع اصحاب المولدات والفواتير النارية وتقنين شركة الكهرباء هم فقط “جماعة الحزب” والأغلبية الساحقة سيبقون بلا كهرباء او تحت رحمة اصحاب المولدات وفشل حليفه السياسي التيار الوطني الحر الذي هو سبب مما نعيشه اليوم بملف الكهرباء.

وهي ليست المرة الأولى التي يحصر فيها الحزب مساعداته لعناصره، فبطاقة سجاد التي من خلالها يؤمن الحزب المواد الغذائية والاستهلاكية بسعر أقل بقليل من السوق ينتفع منها القلة القليلة من الشيعة المؤيدين اما الأغلبية هم من المنتسبين للحزب، متناسيا البيئة التي تدفع ثمن حروبه وخياراته السياسية الخاطئة.

السابق
رسالة من لقمان (19): أنشطة لقمان السريّة!
التالي
اليكم قانون السرية المصرفية المعدل!