اطلاق لائحة «شمال المواجهة».. على «أبواب جهنم»!

لائحة شمال المواجه"

رأى ميشال معوض خلال اطلاق لائحة “شمال المواجهة” في دائرة الشمال الثالثة، “نحن على ابواب جهنم ونريد السيادة والامان ودولة حديثة ومواطنة ولا مركزية وان نسترد اموالنا واعادة تكوين طبقاتنا الوسطى وعدالة وكرامة، ونحن بمواجهة مع سلاح حزب الله الذي يخطف البلد الى مكان لا يشبهنا”.

اقرا ايضاً: «صرخة وطن».. لائحة افرام و«الكتائب» والمجتمع المدني «تدوي» في كسروان – جبيل


وأضاف: “هذه المواجهة التي سنبدأها في الشمال ستكون عابرة للطوائف والمناطق لذلك شبكنا يدنا بيد مجموعات وقوى ثورية ومعارضة، نمد يدنا لكافة القوى الثورية والمعارضة فهذه المعركة هي معركة مواجهة سياسية وكل العناوين السياسية لا تفيد سوى حزب الله وحلفائه، وللقوى الثورية التي رفضت التحالف معنا اقول: معركتنا ليست ضدّكم”.
بدوره، قال مجد حرب: “من السهل طرح حملة شعارات اقتصادية لتأمين هموم الناس الأساسية لكن اذا لم نواجه المشكلة الأساسيّة بالبلد نكون نبيع الناس شعارات فارغة”. واضاف: “من السهل أن نحكي خطاب شعارات اقتصاديّة لكن عندما نريد معالجة مشكلة، نريد أن نواجه أسبابها، وتحت عنوان السيادة، نحن اليوم آتون نواجه هذه المشكلة”.
وإضافة الى ميشال معوض ومجد حرب، تضمّ اللائحة: جويل الحويك، اميل فياض ، جواد بولس، اديب عبد المسيح، بريجيت خير، رشيد رحمه، طوني المارديني.

السابق
خاص «جنوبية»: وفد أوروبي من كبار المراقبين يستطلع التحضيرات للانتخابات
التالي
كيف عايد السياسيون اللبنانيين بشهر رمضان؟