بعدسة «جنوبية»: للمرة الأولى.. لبنان يُضيء المتحف الوطني لهذا السبب الإنساني! خاص "جنوبية" في 28 فبراير، 2022 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب في خطوة إنسانية بامتياز، رعى لبنان اليوم الاثنين إضاءة المتحف الوطني إحياءً لليوم العالمي للأمراض النادرة. والجدير بالذكر ان لبنان يُشارك لأول مرة في إضاءة إحدى المعالم الأثرية دعما لهذه المناسبة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق من لبنان الى أوكرانيا.. الرجوع عن «الممانعة» فضيلة! التالي خاص «جنوبية»: «حزب الله» نحو إستفزاز جديد.. مؤتمران سعوديّ وبحرينيّ قريباً! إقرأ أيضا وزارة الزراعة تشدد إجراءات تعقيم نقل المواشي لحماية الثروة الحيوانية اقفال طرقات رئيسية في الضاحية وتوجيهات خاصة للمتوجهين إلى المطار قاليباف: أمريكا لا تصدّر سوى فول الصويا والوعود غير المنفذة انطلاق محاكمة مفتي النظام السابق أحمد حسون في دمشق بتهم تتصل بجرائم حرب