خاص «جنوبية»: الحريري «يستنهض» جمهوره «عاطفياً» بذكرى١٤شباط.. ونصائح امنية لمجموعة بهاء بعدم التوجه الى الضريح!

سعد الحريري بيت الوسط

يحيي تيار المستقبل غدا، الذكرى 17 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري في 14 شباط، في حفل يقام على ضريح الرئيس الشهيد في وسط بيروت.

وذكر مصدر في تيار المستقبل ل”جنوبية”، ان الرئيس الحريري سيحضر الى الضريح لقراءة الفاتحة عن روح والده، يحيط به اعضاء منسقيات التيار من كل المناطق وعدد من المستشارين والمناصرين”.

إقرأ أيضاً: خاص «جنوبية»: بهاء الحريري «خائب الظن»..عائلياً وسُنياً!

وكشف المصدر “أن الرئيس الحريري لن يلقي اي كلمة بالمناسبة وقد يكتفي ببيان مقتضب عن الذكرى ومعناها وعن التضحية التي قدمها الرئيس الحريري دفاعا عن لبنان وترسيخا لمبادئه بالحرية والسيادة والاستقلال”.

الحريري لن يلقي اي كلمة بالمناسبة وقد يكتفي ببيان مقتضب

ولوحظ ان تدابير امنية مشددة اتخذت من حرس “بيت الوسط” وقوى الامن الداخلي منذ اليوم لحفظ الامن والاستقرار”.
وفي رأي المصدر “ان احياء الذكرى على المستوى التنظيمي، هو لتأكيد ان تيار المستقبل هو حالة متقدمة بالعمل السياسي، ولم ينته كما يريد البعض، وان حضور الرئيس لدليل على استمرارية التفاعل السياسي والتنظيمي القوي في الساحة اللبنانية، وكرد مباشر على الطامحين بوراثة جمهور وكوادر تيار المستقبل من الاقربين والابعدين”.

المرحلة المقبلة ستشهد انطلاقة مميزة ومتقدمة لتيار المستقبل

ولفت المصدر الى “ان المرحلة المقبلة ستشهد انطلاقة مميزة ومتقدمة لتيار المستقبل، وان حضوره الشعبي سيتضاعف بعد الهبة العاطفية التي لفحت الساحة اللبنانية إثر اعلان الرئيس الحريري تعليق عمله السياسي والانتخابي، ما يؤسس لاعادة انطلاقة ستكون على مستوى طموحات جماهير الحريرية السياسية ومبادئها الوطنية الخالصة”.

على صعيد آخر، كشف مصدر متابع لدى بهاء الحريري لـ”جنوبية” عن عدول مناصري بهاء عن النزول الى ضريح الرئيس الشهيد، بعدما وجهت اليهم نصائح من جهات امنية، بعد معلومات عن امكانية حصول احتكاك بينهم وبين جمهور تيار المستقبل، وهو امر بغاية الخطورة، ما اضطرهم الى تعديل فكرة احياء الذكرى على الضريح، والاكتفاء ببيان لبهاء الحريري عن والده والذكرى واهميتها”.

السابق
بالفيديو.. الشيخ دندش في أعنف هجوم على «حزب الله»: عشر بقرات في الهرمل خير من نوابهم!
التالي
انخفاض بعداد الإصابات بكورونا.. و16 حالة وفاة!