بعد «تكفير» السيد الحسيني.. «المجلس الشيعي» «يُشيطن» المحامي حسن بزي!

لا تزال مواقع التواصل الاجتماعي تضج بقضية السيد المعمم حسين علي الحسيني بسبب عزفه البيانو واعلانه عن حبه لفيروز والموسيقى التي تقدمها وانها ليست “عورة” وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج تلفزيوني منذ ايام، ومهاجمته من قبل هيئة التبليغ الديني في المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى عبر نبذه واتهامه بأنه منتحل صفة رجل دين.

اقرأ أيضا: بالفيديو: «الإسلامي الشيعي» يُكفّر السيد الحسيني.. ويدعو لنبذه بسبب «البيانو»!

المجلس الاسلامي لم يكتف بنبذ السيد الحسيني انما ايضا واجه الحملة المؤيدة والمدافعة عنه وكان من ابرز هؤلاء المحامي حسن بزي، فقد اصدرت هيئة التبيلغ الديني في المجلس بياناً ردت فيه على منشور بزي بالأمس واصفة اياه بأنه محامي الشيطان.

في السياق كتب بزي عبر صفحته على “فيسبوك” انه “بغض النظر عن بعض الأخطاء القواعدية والإملائية في البيان الصادر عن هيئة التكفير والتضليل والتمتيع، إلا أن الإناء ينضح بما فيه :لا ريب أن جناح داعش وطالبان داخل المجلس المؤتمر من قبل ربيب مرجعية سفك الدماء وتحليل الأعراض يعتقد أننا ممن يخافون المواجهة والمحاسبة وأنه باستيلائه على عقول بعض السذج قد يعتقد أن له جمهوراً داخل الطائفة الشيعية يستخدمهم للسباب والرذيلة كما فعل مع أبرز علمائنا ومراجعنا العظام .لن ننحدر الى مستوى التفكير الصحراوي الجاف والخالي من الإنسانية والرحمة، تفكير رجعي يقوم على مبادئ الذكورية واللهو (الحلال) والتمتع بالمرأة وبظلمها، ولكننا نعلن أن المواجهة مع الفساد داخل هذه الجيفة المتحللة قد بدأت وباكورتها اليوم التقدم بدعوى أمام مجلس شورى الدولة لابطال القرارات الادارية التي يستخدمها هذا المسلخ للتحكم بأفراد الطائفة الشيعية الكريمة. بسم الله نبدأ…. مساؤكم كلمة حق في وجه مسخ ظالم”.

السابق
الدولار يقفل على ارتفاع.. كم سجل مساء اليوم؟
التالي
«جنوبية» تواكب «جائزة انور سلمان للإبداع» .. فوز مها العتوم وحسن المطروشي