بالفيديو: داليا أحمد تردّ الصاع صاعين لـ«حزب الله» وجمهوره: «نصرالله تمساح وانتو تماسيح اكتر منو»!

داليا احمد

استأنفت الحرب الافتراضية بين قناة “الجديد” والثنائي الشيعي، مع رد الاعلامية داليا أحمد في برنامجها “فشة خلق” مساء اليوم على قناة الجديد على الهجوم المنظم من الجيش الالكتروني لحزب الله وأمل الذي تفنن بالتشهير وتوجيه الشتائم المعيبة والعنصرية بحق أحمد سودانية الأصل بسبب لون بشرتها عدا عن الاتهامات بالعمالة لها وللقناة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. رد ناري من «الجديد» على «الثنائي»: ثعالب وعجول وعواء في الهواء!

اذ خصصت داليا اليوم، حلقتها للرد اللاذع كما كان متوقعا على الحرب الشعواء ضدها، وكانت المفاجئة انتقادها لامين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله بشكل مباشر وصريح وهي سابقة على شاشة الجديد، عبر عرض فيديوهات من خطاباته ومواجهته بالحقائق المغايرة لكلامه، اما مقدمة داليا لم تكن أقل حدية حيث اعادت التأكيد على اتهام “حزب الله” بالتمساح لتضم هذه المرة ايضا جمهور الحزب لفئة التماسيح، وهو سبب الهجوم عليها في وقت سابق بعد ان عرضت مجموعة صور لقياديين ومسؤولين حزبيين من بينهم صورة للرئيس بري والسيد نصرالله واصفة اياه بالتماسيح. ورداعلى التعليقات العنصلرية قالت داليا احمد :”عندكن مشكلة مع لوني ؟ هيدي خلقة الله صارت مشكلتكم مع الله”. 

هذه الحلقة النارية عرضت داليا مجددا للهجوم اللاذع افتراضياتحت وسم “#تحسين_خياط_الفساد، حيث انهالت عليها وعلى القناة الشتائم والاتهامات بالعمالة وتقاضي الأموال من الخليج واسرائيل حتى، لشن الهجوم على حزب الله، ما اعتاد عليه الحزب وجمهوره لتبرير اي انتقاد محق له”. ومن احدى التعليقات التالي”: “القضية ليست مسألة قناة إعلامية تعبر عن وجهة نظر بل هي مشروع شيطنة المقاومة وعزلها عبر أكاذيب وتضليل وتوهين خدمةً لما يعرف بمحاولات “فك شيفرة حزب الله” هذه القناة التزمت تنفيذ المشروع بكل وقاحة ودون اي تردد وهي بالتالي تنحدر نحو الدرك الاسفل كحال أسيادها:,

وفي تغريدة اخرى “تمساحة الجديد تعتقد انها بردها علينا تحقق شيئا ما .. مهما شلفتي وهوبرتي وشوبرتي …تافهة #تحسين_خياط_الفساد”. وكتب احدهم “بالدولار وبالدينار بيندار اما الشيكل.. الايام بتبين مفعوله”.

https://twitter.com/hizzbollah_leb/status/1484248329139769348
https://twitter.com/emahmadra12/status/1484222775443263488
https://twitter.com/YOMNA_NA__777/status/1484230207896698882
السابق
خاص «جنوبية»: سعد الحريري يعزف عن الإنتخابات و لن يتبنى مرشحي «المستقبل».. وبهاء «يتسلل»!
التالي
بالأسماء: شبهات حول منحة «الريجي»..المحظوظون هُم طلاب «الثنائي الشيعي»!