«حزب الله» يُجدد هجومه على السعودية.. ويتلطّى بنظرية المؤامرة الأميركية!

عرض حزب الله العسكري

يستمر “حزب الله” بهجومه الشرس على السعودية والتلطّي دائماً خلف نظرية المؤامرة، اذ رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، أن “الإدارة الأميركية تمارس الضغوط والتجويع بحق اللبنانيين حتى الانتخابات النيابية، أملا في تحقيق مكاسب سياسية وانتخابية، وأملا بالفوز بالأكثرية النيابية وتحويل البرلمان الى منصة لاستهداف المقاومة وتحجيم دورها”.

ودعا دعموش في كلمة له خلال احتفال تأبيني في بلدة عين قانا، اليوم الاثنين إلى “عدم المراهنة على الإدارة الأميركية، لأنها لن تقدم شيئًا للبنانيين قبل أن تضمن تحقيق أهدافها وانصياع اللبنانيين لمشروعها في المنطقة”.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: «حزب الله» يُهدد السفيرة الاميركية ويرعب جيران السفارة؟

وحول الأزمة بين لبنان والسعودية والذي وصفها بالـ”مفتعلة”، قال: “السعودية هي من بادر الى إشهار العداء للمقاومة و”حزب الله” بعد أن أدرجته على لوائح الإرهاب قبل عدوانها على اليمن بسنوات، وهي تمعن في إظهار العداء بمناسبة وغير مناسبة من خلال تصريحات مسؤوليها”، مضيفًا أن هذه المواقف تتماهى مع المواقف “الإسرائيلية”.

وختم: “هذا عدوان على شريحة كبيرة من اللبنانيين الشرفاء الذين قدموا من خلال المقاومة آلاف الشهداء من أجل تحرير الأرض وحماية لبنان، وكان الأجدر بهؤلاء الذين انبروا للدفاع عن النظام السعودي، أن يتحلوا بالجرأة والشجاعة للدفاع عن هذه الشريحة من اللبنانيين”.

السابق
«حزب الله» يُحيي ذكرى مقتل الشيخ السعودي نمر النمر.. لا نهاية للأزمة مع الخليج!
التالي
خاص «جنوبية»: قاضية «جديدة» للنظر في «دعاوى الرد».. وما علاقة الحكم الدانماركي بحق شركة بملف المرفأ؟!