«حزب الله» يُحيي ذكرى مقتل الشيخ السعودي نمر النمر.. لا نهاية للأزمة مع الخليج!

على ما يبدو، اطلق الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عبر خطابه الأخير العنان لحزبه ومسؤوليه في فتح النيران السياسية على المملكة العربية السعودية بدون اي سقف، متجاهلاً الدعوات اللبنانية والأوروبية بلجم الخطاب الهجومي ضد المملكة والخليج واعتماد سياسة الحياد في سبيل اخراج لبنان من ازماته المالية والمعيشية.

وفي جديد التهور السياسي ضد المملكة، ينظم حزب “لقاء المعارضة في الجزيرة العربية”، يوم الأربعاء، فعالية خطابية وإعلامية، في الذكرى السنوية السادسة لاعدام الشيخ نمر باقر النمر، في قاعة مجمع المجتبى في الضاحية الجنوبية.

والنمر هو هو رجل دين شيعي سعودي معارض، أعدمته السلطات السعودية في العام 2016، بعد أن كانت قد اعتقلته في شهر تموز من العام 2012، عقب تأييده لاحتجاجات اندلعت في شباط 2011 في القطيف بالمنطقة الشرقية. وقد أصيب النمر بجروح في الفخذ إثر إطلاق النار عليه اثناء عملية الاعتقال، في حين أعلنت وزارة الداخلية السعودية حينها أنه حاول “الهرب ومقاومة رجال الأمن”.

ويتخوف متباعون من ارتفاع منسوب التوتر عقب خطوة حزب الله المزمع عقدها يوم الأربعاء حيث من المتوقع أن يكون لها تداعيات خطيرة على لبنان لما شكله النمر حيناً من تهديد لأمن السعودية الداخلي وما تمثله الخطوة من تدخل سافر في شؤون المملكة.

السابق
ميقاتي يدعو شباب لبنان لعدم الهجرة.. ويؤكد على إقامة الإنتخابات في موعدها
التالي
«حزب الله» يُجدد هجومه على السعودية.. ويتلطّى بنظرية المؤامرة الأميركية!