الفلتان الأمني على غاربه..قتيل وجرحى وموقوفون بالجملة!

سارق بطاريات

الفلتان الأمني على غاربه وينتشر في مختلف المناطق اللبنانية، ويرتفع معدل الجريمة يومياً كلما زاد الخراب الاقتصادي والمالي وما يولده من مآسي اجتماعية واقتصادية وفي ظل تحلل الدولة ومؤسساتها الرسمية والادارية والامنية.

قتيل وجريح في بعلبك

وفي جريمة مروعة، وفي بعلبك، اقدم أن السوري ا. ج.على إطلاق النار في اتجاه كل من “ح. ج.”  و ” ع. ج.” في بلدة كفردان، مما أدى إلى مقتل الأول وإصابة الثاني الذي نقل إلى مستشفى دار الأمل الجامعي للمعالجة.

توقيف سارقي قضبان ألومنيوم

 وصدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: ان عند “الساعة 5,00 من فجر تاريخ 3-1-2022، ضبطت عناصر حاجز ضهر البيدر في وحدة الدرك الإقليمي، كمية من قضبان الألومنيوم على متن آلية بيك أب نوع تويوتا، تقدر قيمتها بحوالى 5000 دولار أميركي، وأوقفت السائق ومن معه، وهم كل من:
ح.ع (من مواليد عام 1999، لبناني)، ح.ع (من مواليد عام 1998، لبناني) وط.ه (من مواليد عام 1998، سوري)، بالتحقيق معهم، اعترفوا بسرقة القضبان، حوالى الساعة 2,00 فجرا من التاريخ ذاته، وذلك من داخل مستودع في رومية، بالاشتراك مع أحد عمال المستودع.

توقيف مروجي مخدرات

وفي إطار عمليات الرصد والمتابعة للعصابات الإجرامية التي تقوم بترويج المخدرات والإتجار بها، تمكن مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي – طرابلس في وحدة الشرطة القضائية، بتاريخ 5/1/2022، من توقيف مروجي مخدرات، في محلة الميناء- طرابلس، وهما: ي. س. (من مواليد العام 1998، فلسطيني)، وم. أ. (من مواليد العام 1992، مكتوم القيد).

إقرأ أيضاً: وزير الصحة يُحذر: أوميكرون صار تسونامي..و30 الف مُلقّح اليوم!

وعثر في حوزة الثاني على: /4/ طبات بلاستيكية” بداخلها مادة الكوكايين زنة /19/ غ. كما تم توقيف مروجي مخدرات آخرين في محلة باب الحديد، ويدعيان: أ. س. (من مواليد العام 1983، لبناني)، ع. ن. (من مواليد العام 1995، سوري). بتفتيشهما، عثر على:
/48/ ظرفا في داخلها مادة الهيرويين زنة /90/ غ. /12/ ظرفا في داخلها مادة الكوكايين زنة /22/غ. ظرفان في داخلهما مادة السالفيا زنة /3/غ. التحقيق جار بإشراف القضاء المختص”.

توقيف سارق بطاريات سيارات

وبعدما حصلت في الآونة الأخيرة عدة عمليات سرقة بطاريات سيارات في مناطق مختلفة في محافظة جبل لبنان، كثفت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية الفاعل وتوقيفه. بنتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكنت الشعبة من تحديد هويته، ويدعى: أ. أ. (من مواليد العام 2000، سوري).

وبتاريخ 30 -12-2021، وبعد رصد ومراقبة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه في محلة الصالومي. بتفتيشه، عثر في حوزته على: أدوات تستخدم في عمليات السرقة، ظروف بداخله مادة السالفيا المخدرة، دفتر ورق لف سجائر، وهاتف خلوي. بالتحقيق معه، اعترف بتنفيذه أكثر من /35/ عملية سرقة. مستخدما الأدوات التي ضبطت بحوزته من مناطق: الصالومي، سن الفيل، النبعة، الدكوانة وبرج حمود. وأنه قام ببيعها في بؤرة كسر في محلة أرض جلول- بيروت. كما اعترف بتعاطيه المخدرات. تم ضبط /7/ بطاريات مسروقة داخل البؤرة المذكورة.

السابق
بالفيديو: nbn «تؤنب» الشيخ الخطيب وتسحب منه صفة «نائب الرئيس»!
التالي
انتخابات أطباء الأسنان المكررة غداً..الديمقراطية تنتصر على تكسير الصناديق؟