صدمة في الوسط الإعلامي: الـmbc تُغلق مكاتبها في بيروت.. ما علاقة قرداحي!

على وقع الأزمة الدبلوماسية الحادة التي تعصف بين لبنان والمملكة العربية السعودية بعد تصريحات وزير الاعلام اللبناني حورج قرداحي المسيئة للمملكة، صُدم الوسط الإعلامي اليوم الاربعاء “بإغلاق شركة وتلفزيون العرب mbc مكاتبها في لبنان نهائياً وستغادر بمعداتها وموظيفها الى المملكة العربية السعودية”.

وفيما اعتبرت مصادر مطلعة لـ”جنوبية” ان “قرار الإقفال قد يكون تنفيذاً لقرار نقل الشركة لكافة فروعها الى المملكة بناءً لقرار ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ولاسيما مركزها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة”، لفتت ايضاً الى ان “قرار الاغلاق سيستغرق اكثر من ٦ اشهر وستنتقل بكافة معداتها وفريق عملها الى السعودية”.

وكان رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، قد استنكر اليوم ما ساقه وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي من اتهامات مغرضة استهدفت السعودية والإمارات.

كما لفت آل إبراهيم الى ان “المواقف الصادرة عن قرداحي مستغرَبة جداً وغير مقبولة بتاتاً، وهي لا تُعبّر إلا عن الآراء السياسية المنحازة والمنحرفة لمطلقيها، والمجحفة بحق ثوابتنا وتضحياتنا ومواجهتنا شبه اليومية للاعتداءات الإرهابية على أهلنا وأراضينا في المملكة، والعابرة للحدود والقيود، في لبنان واليمن والعراق وغيرها من الدول العربية التي تخضع لمنطق الإرهاب وسطوة السلاح”.

السابق
تصعيد سعودي ضد «حزب الله».. المملكة تُصنّف «القرض الحسن» كياناً ارهابياً!
التالي
هجوم «قواتي» لاذع على باسيل و«عمّه».. وصفات اصغرها «كذّاب وحقير»!