هاتريك تاريخي لمحمد صلاح ونجوم مصر في طليعة التهنئة

محمد صلاح

تمكن النجم المصري محمد صلاح من ضرب عدة أرقام قياسية في المباراة التي جمعت فريقه ليفربول مع غريمه مانشستر ونايتد على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهدت تحقيق صلاح لـ6 أرقام قياسية.

وواصل صلاح نجم كتابة التاريخ مع ناديه، وذلك بعد قيادته له لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة 5-0 على مانشستر يونايتد.

وبات صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بشكله الحالي الذي انطلق عام 1992، يسجل ثلاثية ضد مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد”.

وبشكل عام، فإن صلاح هو أول لاعب يسجل “هاتريك” في الدوري الإنجليزي بشكله القديم أو الحديث على ملعب مانشستر يونايتد منذ دينيس بيلي لاعب كوينز بارك رينجرز في 1 يناير / كانون الثاني 1992.

ونشر الفنان محمد ممدوح صورة، عبر “إنستغرام”، تبرز فرحة صلاح عقب إحرازه أحد الأهداف، وكتب: “ربنا يحميك ويحرسك يا بني”.

إقرأ أيضاً: على تويتر.. صورة «مو صلاح» تحصد أعلى تفاعل في 2019

ونشر أحمد التهامي، عبر “انستغرام”، صورة تجمعه بصلاح، وأرفقها بتعليق قال فيه: “ابن مصر وفخر العرب وملك الكرة في العالم… ربنا يحفظك ويحميك يا صلاح يا حبيبنا”.

فيما نشر الفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، عبر “انستغرام”، صورتين له مع محمد صلاح، وعلّق قائلاً: “أسطورة وفخر العالم، الله أكبر… ربنا يزيدك كمان وكمان يا عالمي”.

أما الفنان مصطفى خاطر، فنشر فيديو من المباراة لمحمد صلاح، عبر “انستغرام”، وعلق قائلاً: “الله أكبر عليك، ربنا يحرسك ويزيدك ويفرحك مثل ما تفرحنا”.

ونشر شيكو صورة تجمعه بصلاح والفنان هشام ماجد، عبر “انستغرام”، وكتب عليها معلقاً: “ربنا يحميك يا صلاح يا ملك الكرة في العالم”.

السابق
خاص «جنوبية»: ترك امر استدعاء جعجع لقاضي التحقيق بأحداث الطيونة.. والادعاء على 68 بينهم مسؤول أمن معراب!
التالي
خبّر يُفجّر التوتر في البيئة الشيعية.. جعجع يتصل ببرّي معزياً بضحايا الطيونة!؟