بعدسة جنوبية: المحروقات تشعل الشارع مجددا.. وهذه خارطة الطرقات المقطوعة!

قطع طريق الكارنتينا

استفاق اللبنانيون صباح اليوم الأربعاء على خبر صادم مع ارتفاع أسعار المحروقات بشكل جنوني، ما شكل صدمة لدى المواطن ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي، وفجرت التحركات الاعتراضية وقطع الطرقات في مختلف المناطق احتجاجا على هذا الارتفاع الجنوني والصادم.

اقرأ أيضاً: الارتفاع الجنوني بأسعار المحروقات يشعل الشارع… احتجاجات وقطع طرقات!

واشعل جدول اسعار المحروقات الذي صدر صباح اليوم الشارع، فبعد ان تجاوز سعر صفيحة البنزين الـ300 الف ليرة، عمد محتجون في مناطق مختلفة الى قطع الطرقات للتعبير عن رفضهم لهذا الارتفاع الكبير.

وقد أفيد عن اقفال المسلك الشرقي من بيروت الى الدورة مقابل الفوروم من قبل عدد من العسكريين المتقاعدين، وتم قطع اوتوستراد ‎المدينة الرياضية باتجاه ‎الكولا، زكورنيش المزرعة قرب جامع عبد الناصر بالاتجاهين.

شمالا، قام عدد من المحتجين بقطع أوتوستراد طرابلس-عكار في منطقة التبانة، فيما قطع أخرون مسارب ساحة عبد الحميد كرامي بطرابلس، احتجاجًا على الاوضاع المعيشية الصعبة. وأفادت غرفة “التحكم المروري” بـ”قطع السير على أوتوستراد الملولة-التبانة في طرابلس وعلى أوتوستراد المدينة الرياضية باتجاه الكولا. ووأشارت الـ”LBCI” إلى “إقفال المسلك الشرقي من بيروت إلى الدورة مقابل الفوروم من قبل عدد من العسكريين المتقاعدين”.

السابق
«ابراهيم حطيط لا يمثل الا نفسه».. هذا ما اكده اهالي شهداء المرفأ
التالي
هلع بين مستثمري العملات الرقمية في لبنان.. اكثر من ٣٠٠ مليون دولار «تبخرت»!