«حزب الله غير قابل للمحاسبة».. الجميل يُحذّر من الاستفزازات غداً

تعليقاً على ما يحصل من إنقلاب على القانون والقضاء والجمهورية، والاستنفار العلني للثنائي الشيعي بوجه المحقق العدلي في جريمة تفجير المرفأ طارق البيطار، قال رئيس حزب الكتائب سامي الجميّل: “نحن أمام جمهوريتين جمهورية حزب الله والمنظومة وجمهورية الناس التي هي تحت القانون، وجمهورية حزب الله غير قابلة للمحاسبة والحزب متهم منذ جريمة إغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري إلى اليوم”.

اضاف في لقاء تلفزيوني اليوم الاربعاء: “الحالة الإنقلابية إمتدت إلى مجلس النواب الذي أصدر بياناً خطيراً اليوم، وهو أصبح جزءاً من الإنقلاب والنواب أمام فرصة لسحب الغطاء عن المجلس الذي أصدر بياناً باسمهم”.

واكز الجميل اننا “لن ننسى ضحايا تفجير المرفأ ولن نترك عن أهلهم ونحن منهم ولن نتخلى عن الحقيقة، ومستقبل لبنان مرتبط بمعرفة الحقيقة والشارع لن يولّد إلا شارعاً مضاداً و8 آذار هي من صنعت 14 آذار”، محذرا من ان “الإستفزازات ستضرب الاستقرار والأمن، وهناك مسؤولية كبيرة يحملها الجيش مرة جديدة لتأمين الأمان وضبط الوضع غدًا”. 

وتوجّه الجميّل إلى “الكتائبيين”، إلى “ضبط النفس”، وقال: “أحذّر من أنّ الشعب الحُرّ لن يستسلم لمحاولات التركيع التي نتعرّض لها”.

السابق
خاص «جنوبية».. عائلة البيطار باقية في لبنان: «الله الحامي»
التالي
لتمكين مرضى سرطان الثدي.. «فايزر» تطلق حملة توعية في لبنان!