«لا نريده في مصر».. الجمهور المصري مستاء من مقابلة سعد المجرد

سعد لمجرد

تصدّر النجم المغربي سعد لمجرد، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح البرومو الخاص بحلقته مع الفنان أمير كرارة ببرنامج “سهرانين”، والذي من خلاله يتحدّث عن مواقف واجهته في بداية مشواره الفني.

وخلال البرومو، أكّد وجود مشروع تمثيلي له في الوقت القريب، ممازحاً: “أعطونا فرصة”.

وأعربت فئة من الجمهور المصري، عبر السوشيل ميديا، عن غضبها الشديد من استضافة الفنان المصري له، معربة عن رفضها ذلك، وأنها لا تريده في مصر، بعد اتهامه بأكثر من جريمة اغتصاب.


وخلال البرومو، تغنّى بأغنيات كثيرة منها: “مشيت خلاص” لوائل جسار، و”جانا الهوى” لعبدالحليم حافظ، وأغنيته الشهيرة “أنت معلم”، بالإضافة إلى الديو الذي جمعه بالفنان محمد رمضان “إنساي”.

إقرأ أيضاً: هل يعود سعد لمجرد إلى السجن بتهمة «الاغتصاب» مرة ثانية؟!

وتحدث عن معاناته في بداية مشواره الفني، قائلاً: “نمت في الشارع، وجعت كثيراً، ولم يكن لدي أموال، وعندي هدف أمام عيني، وسوف أصل له”.

ويُشار إلى أنّ لمجرد طرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم “أنتِ حياتي”، على “يوتيوب”، وتعاون فيها مع فريق كاليما، وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، وحققت أكثر من 15 مليون مشاهدة.

ويبث برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، عبر قناة “أون”، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

السابق
إلى كرسي التقديم.. محمد هنيدي مذيع للمرة الأولى
التالي
خاص «جنوبية»: «مصلحة الدولة العليا» تقتضي «تعليق» محاكمة اللواء مملوك!