عمر كمال في حفله الأول بدون فلاشة.. «نحن لا نعطل»

عمر كمال

بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بمصر منع الغناء في الحفلات بفلاشة “بلاي باك”، أصبح عدد من مطربي المهرجانات الشعبية مهددين نظراً لاعتمادهم الدائم على الغناء بهذه الطريقة.

وعلى الرغم من ذلك، أحيا مؤدي المهرجانات عمر كمال حفلاً غنائياً برفقة فرقته الموسيقية في الساحل الشمالي، حيث شددت النقابة على ضرورة الاستعانة بفريق موسيقي لا يقل عن 8 عازفين.

إقرأ أيضاً: أزمة بنت الجيران تتجدد.. إيقاف عمر كامل عن الغناء بسبب كلمات بذيئة

ونشر فيديو، عبر “إنستغرام”، بصحبة فرقته الموسيقية، وظهر خلاله يغني مباشرة أمام الجمهور، وعلّق قائلاً: “اليوم الساعة 7 صباحاً في الساحل… مع فرقتي وأخوتي وحبايبي”، وقال في الفيديو: “بفلاشة أو بفرقة… نحن لا نعطل”.

وكان المغني الشعبي قد علّق على قرار النقابة بمنع الغناء بفلاشات خلال تصريحات إعلامية، مُؤكّداً أنّه يحترم قرار الموسيقيين وسوف ينفذه، معقباً: “أحترم قرار النقابة، وأول يوم أنزل فيه بفرقة التزاماً بقرار النقابة سوف أحاول عمل توليفة حلوة… معي عازفون ماهرون جداً، ورتم الأغنية سيكون مثلما نسمعها على الفلاشات”.

كما كشف عن أنّ الغناء الطربي له روح مختلفة وانطباع آخر، ولكن عندما تغني بالفلاشة باور المهرجان لا يمكن أن يطبق على فلاشة، لأن توزيعة المهرجانات لها خامات مصطنعة.

السابق
بعد تشكيل الحكومة.. الإنتخابات النيابية بين الحقائق والأوهام!
التالي
بالأسماء: هذه لجنة صياغة البيان الوزاري