دنيا سمير غانم تستأنف نشاطها الفني بتكريم الصديقة الأقرب للعائلة ميرفت أمين

دنيا سمير غانم

من المقرر أن تستأنف الفنانة دنيا سمير غانم، نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة، بعد فترة طويلة من الابتعاد من العمل وأي نشاطات أو ظهور عبر وسائل الإعلام.

يأتي ذلك بسبب الأزمة الصحية لوالديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز بعد إصابتهما بكورونا، ورحيلهما، بعد معاناة كبيرة جعلت الجميع في حالة حزن شديد استمرت حتى الآن. ومن المنتظر أن تبدأ دنيا من حيث توقفت، حيث تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسل “عالم موازي”، الذي توقّف تصويره بشكل مفاجئ بعد دخول والديها في أزمتهما الصحية.

ويشارك بالبطولة عمرو وهبة، شيماء سيف، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، أوتاكا، من تأليف عمرو وهبة، وإخراج هشام جمال، وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، وتدور أحداثه في إطار غنائي كوميدي.

إقرأ أيضاً: بعد وفاة سمير غانم.. دنيا تتحدث عن الحالة الصحية لوالدتها

وكانت إدارة أيام القاهرة للدراما العربية، قد أعلنت عن جائزة سنوية جديدة تضاف إلى جوائز المسابقات، باسم “فن الحب… سمير ودلال”، تُمنح لأحد نجوم الفن عن مُجمل أعماله، وتقديراً لتاريخه وعطائه الفني. جاء ذلك تخليداً لاسميهما وعطائهما الفني والإنساني الكبير، والذي توّج بحب الجماهير، وتقديراً لفنهما.

وتم الاتفاق على منح الجائزة هذا العام، للفنانة الكبيرة ميرفت أمين، في الحفل الذي يقام يوم 19 أيلول (سبتمبر) الحالي، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا. كما تم الاتفاق بين الرئيسة الشرفية لأيام القاهرة الفنانة إلهام شاهين، والفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم، على تسليم تلك الجائزة، حيث وافقتا على المشاركة في تلك اللحظة الإنسانية المهمة.

وتُعدّ هذه الخطوة، هي أول ظهور لإيمي ودنيا، بعد وفاة والديهما الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.
من جانبها، أكدت اللجنة العليا لأيام القاهرة، أنه تم اختيار الفنانة ميرفت أمين، لنيل تلك الجائزة لأنها الأجدر بها هذا العام، لعلاقتها الروحية والإنسانية الكبيرة بأسرة الفنان سمير غانم.

السابق
بالصورة: نقيبُ أصحاب الأفران يستقيل.. والسبب؟
التالي
فوضى «البنزين المفقود» تلف الجنوب..و«الثنائي» يحمي محتكريه بقاعاً!