بعد وفاة سمير غانم.. دنيا تتحدث عن الحالة الصحية لوالدتها

سمير غانم دلال عبد العزيز

تلقّى الوسط الفني العربي صدمة كبيرة برحيل الفنان المصري القدير سمير غانم وسط معاناة مستمرة لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز التي لا تعلم شيء عن وفاة زوجها حتى اليوم.

وتحدّثت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم للمرّة الأولى عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي منذ وفاة والدها، مؤكدةً أنّ حالة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز الصحية ما تزال حرجة، وأنّ الأخيرة لا تعلم بوفاة زوجها حتى الساعة.

ونشرت الإبنة الكبرى للفنان المصري الراحل سمير غانم صورة عائلية في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، معلقةً بقولها: “دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي”، مضيفةً: “هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده”.

واختتمت كلامها: “شكراً جداً ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب”.

إقرأ أيضاً: تعب في الكلى وضيق تنفس.. التدهور الصحي لصحة سمير غانم ودلال عبد العزيز

وواست نجمات كثيرات دنيا سمير غانم من خلال تعليقاتهن على منشورها، من أبرزهن إسعاد يونس وكندة علّوش وناهد السباعي ولطيفة التونسية وهنا شيحة وهنا الزاهد.

ودخل غانم الأب وعبدالعزيز إلى المستشفى في نهاية شهر نيسان الماضي، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، قبل أن توافي المنية الكوميديان الكبير في 20 أيار المنصرم، عن عمر ناهز 84 عاماً.

وذكرت مصادر طبية في المستشفى الذي تُعالج فيه عبدالعزيز، أنها تعاني من تليّف رئوي، وتعتمد على الدعم بالأكسجين حتى الآن، على الرغم من أن حالتها شهدت تحسناً ملحوظاً في الساعات الأخيرة.

السابق
الجيش اللبناني: ما له وما له
التالي
تحقيقات المرفأ.. ولا يزال «البحث» جاريا عن مالكي «الأمونيوم» الحقيقيين!