الفلتان الأمني يتمدد من الشمال إلى الجنوب..قتيل وجرحى بالجملة!

قتيل

الفلتان الامني يتمدد من الشمال الى الجنوب، ومع استفحال الازمات المعيشية والاقتصادية والمالية ارتفعت وتيرة الحوادث من قتل وسرقة واشكالات لتسبب العديد من الضحايا يومياً.

جثة في بعلبك

وعثر على جثة الشاب (ح. د. إ.) مصابة بطلق ناري في الراس، على طريق بلدة الشحيمية قضاء بعلبك، وهو مطلوب بمذكرات توقيف عدة. وحضرت عناصر من القوى الامنية، وفتحت تحقيقا في الحادثة.

9 جرحى في عين بعال

وذكر ​الدفاع المدني​ – عين بعال التابع ل​جمعية الرسالة​ للإسعاف الصحي، أنّ “سيّارات إسعاف مركز عين بعال التطوّعي، استجابت لنداء وقوع إشكال على طريق عين بعال – ​عيتيت​ في ​صور​، أدّى إلى سقوط 9 إصابات، جرى نقلها إلى مستشفيات المنطقة”.

صدم وجرحى في صيدا

وصدمت سيارة دراجة نارية عند الكورنيش البحري لمدينة صيدا، بالقرب من مدرسة المقاصد. وأدى الحادث إلى إصابة شخصين كانا في الدراجة، فيما فرت السيارة الصادمة إلى جهة مجهولة.

إقرأ ايضاً: باسيل والحريري يتساويان في «المأزق»

ونقل الجريحان (حسن. س.) من مواليد 2001 و(معروف. س.) 45 عاما إلى مستشفى الراعي بواسطة فوج “الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد”، والصليب الأحمر.

جريح بسكين في بقرصونا

وأصيب المواطن (هـ. هـ.) بطعنة سكين في صدره من قبل (خ. ش.)، خلال إشكال فردي وقع في بلدة بقرصونا ـ الضنية، إثر تلاسن بينهما.

وتم نقل الجريح فورا إلى مستشفى سير ـ الضنية الحكومي لتلقي العلاج اللازم، وقد وصفت حالته الصحية بالمستقرة، فيما حضرت القوى الأمنية إلى المكان وفتحت تحقيقا في الحادثة.

إشكال في طرابلس

ووقع إشكال بين عدد من الشبان في منطقة الأسواق الداخلية في طرابلس، تطور الى اطلاق نار، ولاحقاً طارد الجيش مطلقي النار لتوقيفهم.

السابق
باسيل والحريري يتساويان في «المأزق»
التالي
وجيه قانصو يكتب لـ«جنوبية»: لبنان من السياسة إلى طور اللادولة!