بالفيديو: زفاف ابنة وزير مطلوب للعدالة تابع.. فينيانوس محمولاً على الأكف و«كلّ الأحبّة حواليه»!؟

ايريس يوسف فينيانوس

“عرسٌ ملطخٌ بالدم”، عبارة وسمت زفاف ابنة وزير الأشغال السابق يوسف فينيانوس المدعى عليه بقضية انفجار مرفأ بيروت الذي قتل المئات وجرح وشرّد الآلاف فيما لا يزال لحد الساعة معتكف عن المثول امام القضاء.

وبالرغم من الحملات الافتراضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمتزامة مع تحركات على أرض الواقع لمجموعات ثورية حاولت اقتحام زفاف ايريس فينيانوس ابنة الوزير المصون، الا ان الزفاف تمّ يوم امس السبت بعيداً عن عدسات الكاميرات وتحت حماية أمنية مشددة مترافقة مع حواجز واستفار كبير خوفاً من اي محاولة لتعكير صفو الوزير المطلوب للعدالة وعائلته، فيما لا تزال عوائل ضحايا الإنفجار يبكين أبنائهم.

اما الصاعق فكان انتشار فيديو للوزير فينيانوس راقصاً ومحمولاً على الأكفّ في حفل زفاف قيل انه زفاف ابنته على وقع غناء الفنان ناجي الأسطا الذي طاله النقد اللاذع لقبوله احياء هذه المناسبة.

ويظهر الأسطا في حفل الزفاف وهو يغني قائلاً: “فينيانوس شوف بعينيك كل الأحبّة حواليك، وزير وبتضل كبير شو بحبك سليمان بيك”، مما اثار غضب الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا انه استفزاز واضح وعلني للبنانيين الذين لا يزالون تحت هول صدمة الإنفجار الفاجعة الذي وقع في الرابع من آب من العام الفائت.

الا انه وبعد التقصي تبين ان الفيديو منذ حوالي السنة، ولكن هذا لا ينفي حقيقة احتفال الوزير المذكور وعائلته على جثث ودماء اللبنانيين فيما لا يزال تحت خانة الإتهام من قبل المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ القاضي طارق البيطار.

الا انه موقع “جنوبية” حصل على فيديو حديث من داخل حفل الزفاف يؤكد احياء الأسطا لزفاف ايريس فينيانوس ويظهر وهو يغني لها قائلاً: “هيدي ايريس ابنة الأوادم”.

السابق
كارين رزق الله تعلّق على السفينة الإيرانية: «إعلان صريح بالاحتلال وانتهاك لسيادة البلد»
التالي
محادثة عبر «واتساب» بين جعجع ونواب «القوات» بشأن المعلوف.. ما الحقيقة؟