محادثة عبر «واتساب» بين جعجع ونواب «القوات» بشأن المعلوف.. ما الحقيقة؟

القوات اللبنانية

تتوالى تداعيات التصريحات المثيرة للجدل للنائب القواتي المنقلب سيزار معلوف الذي انتقد من خلالها السفيرة الأميركية في لبنان دوروثي شيا مرحباً بقرار حزب الله استقدام السفينة الإيرانية المحملة بالنفط والدواء الى لبنان، وسط انباء عن قيام “حزب القوات اللبنانية بحذف النائب سيزار المعلوف من مجموعاته عبر واتساب“.

من جهتهما اصدر النائبين زياد الحواط وجورج عقيص بياناً تطرقا فيه “لما يتمّ تداوله منذ ليل امس السبت بمقطع مفبرك عن محادثة عبر تطبيق الواتساب تضمّ الدكتور سمير جعجع والنائب جورج عدوان بالاضافة الى النائبين الحواط وعقيص، بشأن الزميل سيزار المعلوف الذي نكنّ له كل الاحترام والمحبة والتقدير. يهمّنا ان نوضح ان المتداول هو محض تزوير وفبركة وتركيب، وهو يمزج بين السخافة والحقارة والجنون المطبق. لا عجب ان وصل لبنان الى ما وصل اليه اذا كان بعض قيادييه يصرفون جهودهم على التفاهة بل التصدي للمشاكل والمعضلات التي يعاني منها الشعب اللبناني”.

اضاف البيان الصادر اليوم الأحد: “مع ذلك كنّا نتمنّى ان يكون لنا خصوم ذوي مستوى لكي ترتقي المنافسة السياسية، لأننا مع هكذا اساليب في السياسة اصبحنا ننافس خصوم من ورق، لا جدوى او معنى من التنافس السياسي مع نوعياتهم التي ينظر اليها القعر من فوق. ولكننا في الوقت عينه لا نتمنى ان يكثروا من هذه الاساليب مع انها تعرّيهم وتفضح خوائهم الفكري والاخلاقي وتسهّل علينا معركتنا معهم، لأننا نربأ بعقول اللبنانيين ان تطالها هذه المواد الاخلاقية الفاسدة”.

السابق
بالفيديو: زفاف ابنة وزير مطلوب للعدالة تابع.. فينيانوس محمولاً على الأكف و«كلّ الأحبّة حواليه»!؟
التالي
ارتفاع ملحوظ لدولار السوق السوداء.. كيف أقفل مساءً؟