نجوم لبنان تعقيباً على انفجار خزان عكار.. «بكفي موت وقهر»

إليسا

بعد فاجعة انفجار خزان بنزين في بلدة التليل عكار فجر يوم أمس والذي أدى الى سقوط عدد من الضحايا والجرحى، عبّر فنانون لبنانيون عن تضامنهم مع ذوي الضحايا وغضبهم من الاستهتار الحاصل في لبنان.

وكتب الفنان راغب علامة: “شو هالإنفجار المؤلم في عكار؟ من المسؤول؟ كيف ممكن يتخزّن بنزين بين الأهالي؟ مين الجهاز المسؤول عن هالفلتان؟ هلق رح يطلعوا المسؤولين يستنكروا لكن ما حدا رح يتحاسب عن الإهمال! لأن المهمل تابع لزعامات فوق القانون وفوق المحاسبة. لعن الله هيك دولة وهيك عصابات وهيك مسؤولين. لهيك ربنا غاضب!”.

كذلك، فقد كتبت الفنانة هيفاء وهبي: “ما بيستاهل لبنان لي عم بصير في!! بكفي موت وقهر، الله يشفي جرحى التليل عكار ويرحم لي استشهدوا ويصبّر الشعب اللبناني بهالمرحلة الصعبة”.

بدورها عبّرت الفنانة نانسي عجرم عن حزنها الكبير جراء فاجعة عكار، وكتبت: “إنفجار عكار كارثة ومجزرة بتبكّي الحجر. لا كلام بعبّر ولا أي شي بيوصف أو بعوّض. رحمتك يا رب”، وأضافت في تغريدة ثانية: “ما عم بستوعب حجم معاناة عناصر الجيش اللبناني والصليب الأحمر اللبناني قدّي عم يتحمّلوا و يقضّوا! مننحني قدام جهودكن وتضحياتكن”.

إقرأ أيضاً: إليسا تدافع عن مواقفها بشراسة: «على تويتر ما بغني.. بعطي رأيي لو ما عجب كتار»

أما الفنانة مايا دياب، فقد طلبت المساعدة الطبية من الدول المجاورة، وكتبت: “أرجو من الدول المجاورة المساعدة بنقل الجرحى للعلاج الفوري بطائرات اسعاف مصر الأردن تركيا بسبب عدم قدرة المستشفيات اللبنانية على العلاج وعدم وجود الادوية المطلوبة للحروق لفاجعة كهذه..”.

“يا قلبي عا وجع اللبناني أدي بدنا نتحمل”، بهذه الكلمات عبّرت الفنانة إليسا عن حزنها ووجعها جراء معاناة اللبنانيين، وأضافت في تغريدتها: “مش قادرة شوف ولا كلمة استنكار من ولا سياسي، مسؤول، نايب او وزير، اننخبوكن تا تأمنولن الحد الأدنى من حقوقن ولقمة عيشن، فجوعتون وغيبتون، دم كل شهيد او جريح انتو بتتحملو، الله ينتقم منكن واحد واحد والله يجربكن بأقرب الناس الكن! وقحين بشكل”.

وبتغريدة نارية، عبّرت الفنانة نوال الزغبي عن غضبها، قائلة: “الله يلعن كل زعيم وكل مسؤول بلبنان. يا بلا ضمير ووجدان. الله يرحم الضحايا اللي ماتوا اليوم وكل يوم كرمال انتوا تكونوا عالكراسي…”.

السابق
بين الفيول الإيراني والعقوبات الأميركية.. «انطفى لبنان»!
التالي
«جهنم لبنان» بين الداعم والمدعوم!