جديد ملف «التيك توكرز».. 10 متورطين وإستنابات خارجية وطلب الاذن لملاحقة محامٍ!

اغتصاب

كشف مصدر قضائي بارز ل”جنوبية”، ان “ملف التيك توكرز” ينطوي على تسعة موقوفين حتى الآن من الذين قاموا بإستدراج قاصرين والاعتداء عليهم، وتصوير تلك الاعتداءات بهدف بيعها عبر منصة “دارك نت”، متوقعة ان يرتفع العدد في الساعات المقبلة الى عشرة وهو”الرقم ” الذي “سيحمله” المحامي خ. م. المنتسب الى نقابة المحامين في طرابلس ، وفق ما كشفت المصادر التي اوضحت ان المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي طانيوس الصغبيني، أعدّ طلب اذن بملاحقة المحامي لرفعه الى النقابة تمهيدا لملاحقته وتوقيفه”.

ملف التيك توكرز” ينطوي على تسعة موقوفين حتى الآن من الذين قاموا بإستدراج قاصرين والاعتداء عليهم


وتحدثت المصادر عن “ان التحقيق بصدد جمع المعلومات ومقاربتها مع افادات الموقوفين والضحايا، المتعلقة بثلاثة اشخاص من المتورطين الاساسيين الموجودين خارج لبنان”، موضحة ان هؤلاء يتواجدون في دول السويد والامارات العربية المتحدة وتركيا”.
وقالت انه “بعد توافر المعطيات حول الثلاثة المذكورين، فان القضاء اللبناني سيسطر عبر النيابة العامة التمييزية استنابة الى تلك الدول، وطلب معونة قضائية بالاستماع اليهم وافادة القضاء بذلك، او تسطير بلاغات بحث دولية بحقه.

التحقيق بصدد جمع المعلومات ومقاربتها مع افادات الموقوفين والضحايا المتعلقة بثلاثة اشخاص من المتورطين الاساسيين الموجودين خارج لبنان


وفي مطلق الاحوال اعتبرت المصادر ان “اللبنانييَن في السويد والامارات يمكن استردادهم والطلب من الدولتين المذكورتين تسليمهما للبنان”.
وتوقعت المصادر ان “يدعي القاضي الصغبيني غدا الاربعاء على المتورطين في الملف من الموقوفين والفارين واحالة الملف الى قاضي التحقيق لبدء مرحلة جديدة من التحقيقات الاستنطاقية”.

السابق
بالصور والأرقام والوقائع.. برنامج إيران للطائرات المسيرة
التالي
صواريخ ومسيرات إنقضاضية.. عملية مركّبة لحزب الله جنوبًا