بعد ادّعاءه على عدد من الثوار.. اهالي شهداء انفجار المرفأ يتوعّدون المرعبي!

تحركات امام منزل نجيب ميقاتي

بعد الجريمة المُفجعة التي وقعت في عكار يوم امس الاحد وسقط ضحيتها عشرات القتلى والجرحى، ما دفع بعدد من الغاضبين لاقتحام منزل النائب طارق المرعبي -نائب عكار-، ليرد بعدها بالادعاء على الشبان الغاضبين وتوقيفهم، صدر عن أهالي الشهداء والضحايا والمتضررين والجرحى في جريمة 4 آب بيان حول إدعاء النائب المرعبي على الشباب المعتقلين.

وجاء في البيان الصادر اليوم الاثنين التالي:

“بعد ان رفع نائب النيترات طارق المرعبي دعوى بحق الشباب الذين عبروا عن غضبهم وعن غضب الشارع بعد انفجار التليل في عكار الذي أسقط عشرات الضحايا بسيناريو مشابه لانفجار 4 آب، نذكر كأهالي الشهداء والضحايا والمتضررين والجرحى في جريمة 4 آب بأن المرعبي وضع نفسه هدفاً لتحركاتنا بمجرّد أن وقّع على العريضة النيابية لسحب ملف الادعاء على الوزراء السابقين من يد المحقق العدلي في الملف طارق البيطار إلى يد البرلمان”.

اضاف: “بعد ان رفع نائب النيترات طارق المرعبي دعوى بحق الشباب الذين عبروا عن غضبهم وعن غضب الشارع بعد انفجار التليل في عكار الذي أسقط عشرات الضحايا بسيناريو مشابه لانفجار 4 آب”.

وتابع: “نذكر كأهالي الشهداء والضحايا والمتضررين والجرحى في جريمة 4 آب بأن المرعبي وضع نفسه هدفاً لتحركاتنا بمجرّد أن وقّع على العريضة النيابية لسحب ملف الادعاء على الوزراء السابقين من يد المحقق العدلي في الملف طارق البيطار إلى يد البرلمان”.

السابق
بضائع ايرانية في السوق اللبنانية خلفاً للإيطالي والفرنسي.. ماذا تقول وزارة الاقتصاد؟
التالي
«اليونسيف» تدق ناقوس الخطر بعد انفجار التليل: لمساعدة اطفال لبنان