تقدم قانوني لصالح أنجلينا جولي في قضية حضانة أطفالها من براد بيت

انجلينا براد بيت

أحرزت أنجلينا جولي فوزاً قانونياً ضد براد بيت في قضية حضانة أطفالهما، إذ وافقت محكمة الاستئناف في كاليفورنيا على طلبها باستبعاد القاضي الخاص جون دبليو أودركيرك ومنعه من الاستمرار في ترؤس معركة حضانتها على أطفالها مع طليقها براد بيت، وفقاً لوثائق المحكمة التي حصل عليها موقع “إنترنتاينمنت تونايت” الإخباري.

وفي آب من عام 2020 بعد ثلاثة أشهر من منح القاضي لبراد بيت موقتاً حضانة مشتركة للأطفال الخمسة، قدم محامي أنجلينا طلباً لاستبعاده بزعم تقصيره “في الكشف عن علاقات مهنية وتجارية ومالية متعددة قائمة خلال هذه الفترة، مع مستشار براد بيت وشركات المحاماة الخاصة بهم”.

وكتب ثلاثة قضاة استئناف في حكم المحكمة الجديد، أن “الانتهاك الأخلاقي للقاضي أودركيرك، بالإضافة إلى المعلومات التي تم الكشف عنها في ما يتعلق بعلاقاته المهنية الأخيرة مع محامي بيت، قد تدفع شخصاً موضوعياً على دراية بجميع الحقائق، بالشك في قدرة القاضي على الانصاف. إذاً الاستبعاد ضروري”.

إقرأ أيضاً: رغم رفض أنجلينا جولي.. براد بيت يحصل على الحضانة المشتركة

وأفاد موقع “الصفحة السادسة” بأنّ القرار الجديد يعني أن جولي تحتفظ حالياً بالحضانة بدوام كامل، مع منح براد بيت حقوق الزيارة.
وقال ناطق باسم براد بيت: “استند حكم محكمة الاستئناف إلى مسألة إجرائية تقنية. والحقائق لم تتغير. هناك كمية كبيرة من الأدلة الواقعية التي دفعت القاضي والعديد من الخبراء الذين أدلوا بشهاداتهم للوصول إلى استنتاجهم الواضح حول ما هو الأفضل لمصلحة الأطفال. سنواصل القيام بما هو ضروري قانونياً بناءً على ما هو أفضل لمصلحة الأطفال”.

وفي طلب الطلاق الذي قدمته عام 2016، طلبت جولي الحضانة الكاملة لأطفالها. وكانت تسعى إلى استبعاد القاضي أودركيرك منذ أكثر من عام.

وفي أيار من عام 2020 الماضي، قدمت الممثلة أوراقاً تدّعي فيها أن القاضي الذي صادق على زواجها من بيت عام 2014، رفض سماع رأي أطفالهما المراهقين القاصرين “في ما يتعلق بتجاربهم أو احتياجاتهم أو رغباتهم حول مصير الحضانة” ذاكرةً قانون ولاية كاليفورنيا الذي ينص على أنه يجب السماح للطفل البالغ من العمر 14 عاماً أو أكثر بالإدلاء بشهادته إذا رغب بذلك.

السابق
رحلة التأليف بدأت.. ميقاتي رئيسا مكلفا بـ 72 صوتا
التالي
نجيب ميقاتي مكلفاً..والحصيلة 72 صوتاً معه و42 لم يُسموه وإستشارات مجلس النواب غداً!