«مرشح الأميركان».. التيار «الحر» لن يسمي ميقاتي رئيسا للحكومة!

التيار الوطني الحر

على مسافة يومين من الاستشارات النيابية الملزمة، والتي تردد انها ستفضي الى تكليف الرئيس نجيب ميقاتي، غرد المسؤول عن العلاقات الدولية في “التيار الوطني الحر” طارق صادق عبر صفحته في “تويتر”: “نحن لن نسمي الميقاتي رئيسا للحكومة، وسنعطي فرصة قصيرة للتشكيل قبل الاستقالة من المجلس النيابي. الميقاتي مرشح الأميركان والمنظومة الفاسدة، بينما نواف سلام كان سفيرا للبنان في الأمم المتحدة ويملك تاريخا عروبيا ومناصرا لفلسطين. بفهم بري والحريري وجنبلاط يمشو بميقاتي بس الحزب ليش؟”

إقرأ أيضاً: «القوات» و«التيار» يُطوّقان ميقاتي بالميثاقية..وسباق بين الإستدعاءات وذكرى تفجير المرفأ!

من جهة أخرى، رأى عضو تكتل “لبنان القوي” النائب حكمت ديب ان “على الرئيس نجيب ميقاتي شبهة في الإثراء غير المشروع وفي مواضيع عدة أخرى”، سائلاً: “هل سيقبل الرأي العام اللبناني والمجتمع المدني بشخص لديه هذه الارتكابات؟”. وأكد أن التكتل متوجه الى عدم التسمية أو تسمية شخص آخر اذا توّفر الحظ له.

وقال في حديث لبرنامج “نهاركم سعيد” عبر الـLBCI: “اذا اعاد ميقاتي قروض الإسكان مع فوائدهم ينال صوتي، واذا اعاد الـ500 دولار لتأسيس الخط الخليوي، ونحن بأمس الحاجة لكل دولار، الذي أخذ خلافا للقانون، أو اذا تبرع بملياري دولار لشراء الدواء ودعم المحتاجين أصوت له”.

السابق
للمرة الأولى.. الطلب على الليرة فاجأ الصرافين: الدولار ينخفض بحدة والسيولة تبخرت!
التالي
طرحت الألبوم بوقت خاطئ.. نانسي عجرم تطلق فيديو كليب «سلامات»