بشار إسماعيل يهاجم النظام مجدداً بعد رفع أسعار المحروقات والمواد الغذائية

بشار إسماعيل

لا يختلف وضع سوريا عن لبنان البتة، فحيث تتدهور الأسعار في بيروت يقابلها ارتفاع جنوني في دمشق، مع تسابق الوزارات المعنية في البلدين بالتلويح بعصا رفع الدعم عن المشتقات النفطية والمواد الغذائية، وفي تصريح لافت للفنان الموالي بشار إسماعيل أثار بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي إذ هاجم إسماعيل نظام الأسد بسبب ارتفاع أسعار المحروقات والمواد الغذائية في المناطق الواقعة تحت سيطرته.

وقال إسماعيل في منشور على صفحته على موقع فيسبوك: “الحكومة تسير.. ونحن نعوي، وزارة الكهرباء تسير ونحن نعوي، والتموين تسير ونحن نعوي”، وختم منشوره بعبارة “نعوي إسماعيل”.

إقرأ أيضاً: ياسر العظمة يبحر في سفينة من أجل «السنونو»

وجاء هذا الهجوم بعد قرار رفع نظام الأسد لأسعار مادتي السكر والرز المدعومتين، وبالتزامن عن الانقطاع الطويل للكهرباء في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وتشهد مناطق سيطرة النظام أزمة اقتصادية كبيرة وتدهور في الأوضاع المعيشية، وارتفاع أسعار المواد الغذائية والأساسية، وسط غياب تام لنظام الأسد أو تدخله لوضع حد لهذه الأزمة.

جدير بالذكر أن عدد من الفنانين الموالين كانوا قد انتقدوا نظام الأسد، وحملوا الحكومة وأشخاص الوزراء المسؤولية عن هذه الأزمة، دون التطرق لدور النظام ورئيسه فيها.

السابق
في عزّ الافلاس.. جلسة تشريعية أبرز بنودها البطاقة التمويلية.. وبرّي: يكفينا الخراب القائم في البلد!
التالي
الفيديو: غضب كبير في بيروت.. قطع طرقات وإحراق حاويات النفايات!