كيد «حزب الله» القضائي يتمادى بحق العلامة الأمين.. ووقفة تضامنية أمام قصر العدل غدا

السيد علي الأمين

يواصل “حزب الله” حملته السياسية الممنهجة على العلامة السيد علي الأمين، عبر إحياء لائحة مطولة من التهم بحق المفتي السيد علي الامين للنيل من سمعته، بجرائم مختلقة لا أساس لها (الاجتماع مع مسؤولين إسرائليين في البحرين ومهاجمة المقاومة وشهدائها والتحريض بين الطوائف وبث الدسائس والفتن والمس بالقواعد الشرعية للمذهب الجعفري)، في فبركة قضية “فارغة أصلا من أي مضمون قضائي” وتستند فقط على الكيدية السياسية والحزبية.

اقرا ايضاً: بالصور: انفجار في مكتب صخر الهاشم يهزّ فرن الشباك.. ماذا جرى؟

وقد دعا عدد من الشخصيات الروحية والفكرية والثقافية والإعلامية الى وقفة رمزية امام قصر عدل بعبدا، غداً الثلاثاء بتاريخ ٢٩/٦/٢٠٠٢١ الساعة ١٠صباحاً، وذلك تضامنا مع العلامة السيد علي الامين، في مواجهة القمع والترهيب وسياسة تركيب الملفات التي يجب على دولة القانون أن ترفضها، ووقوفاً مع الفكر المنفتح في وجه الإنغلاق الرافض للرأي الآخر، ورفضاً للإخبار الفتنوي المقدم ضدّه .

وقد تواصل موقع “جنوبية” مع وكيل العلامة الأمين المحامي بيتر جرمانوس، الذي أكد ان “لا جلسة يوم غد بسبب اضراب المحامين بقرار من النقابة والمستمر من ذ شهر تقريبا”.

يذكر انه عشية الجلسة وقع انفجار ظهر اليوم الاثنين في مكتب المحاميي صخر الهاشم وبيتر جرمانوس وكيلي السيد الأمين، في منطقة فرن الشباك وعُلم انّ المكتب قد اصيب بأضرار جسيمة ولم تحصل ايّ اصابات بشرية.

السابق
خاص «جنوبية»: أسبوع حاسم في «ملف المرفأ».. وخشية من عرقلة التحقيقات!
التالي
ما صحة الغاء الشهادة المتوسطة؟