طفلة تفقد حياتها بسبب رفض المستشفيات استقبالها.. ووالدتها تُطلق صرخة مدوية: ستحترقون في جهنّم!

طفلة مستشفى

فيما تنهار قطاعات الدولة واحدة تلو الآخرى وسط عجز سلطوي ذريع في تشكيل حكومة جديدة وإيجاد مخارج للأزمة المالية التي تعصف بالبلد، حلّت مأساة على عائلة اللبنانية ماريا موسى التي فقدت طفلتها بعدما عجزت عن إيجاد مستشفى تستقبلها.

وفي التفاصيل التي حصل عليها موقع “جنوبية” من أصدقاء الأم المفجوعة، “توفيت ابنة ماريا ذات الأعوام الثلاثة والتي تعاني من مرض السرطان بعدما عجز ذوييها عن إيجاد مستشفى تستقبل ابنتهم تحت حجة عدم وجود أجهزة لمعالجتها وأخرى ترفض إستقبالها بشكل قطعي، لتتدهور حالة الطفلة الصحية وتستسلم للموت”، في بلد باتت فيه حياة المواطن أرخص بكثير من أي سلعة موجودة في أي محل تجاري.

إقرأ أيضاً: كارثة صحية: لا غسيل كلى في المستشفيات.. بدءاً من الأسبوع المقبل!

ونعت ماريا ابنتها بحرقة عبر منشور على حسابها على “فايسبوك” اليوم الخميس قائلةً: “خسرت ابنتي امس لأن المستشفيات رفضت استقبالها في قسم العناية الفائقة، ولأن حياة ابنتي لا تهم احد”، وتابعت: “ابنتي الآن في الجنة بينما انتم ستحترقون للأبد في جهنّم”.

منشور الوالدة المفجوعة

وكانت مأساة مشابهة قد حصلت منذ قليل، اذ وقع اشكال داخل طوارئ أحد مستشفيات طرابلس تخلله تضارب وتكسير احدى الواجهات الزجاجية. وقد وقع الاشكال على خلفية محاولة ادخال احدى السيدات الى المستشفى حيث قام عدد من الشبان بالتدافع والتضارب مع الامن بعد رفض المستشفى إدخالها.

فيديو يُظهر ما حصل

السابق
علي الأمين عن «استعراض نصرالله السياسي»: أتمنّى أن يأتي بالنفط الإيراني الى لبنان!
التالي
شعيب: هذا ليس وطناً بل تجمّع للوحوش والقردة!