نهايات الزمن الجميل.. اعتزال آمال ماهر في ظروف مفاجئة

آمال ماهر

شكلت الفنانة المصرية آمال ماهر حالة مميزة في الطرب العربي، لتصدم الجمهور فجر اليوم بقرار الاعتزال والابتعاد التام عن الساحة الفنية، وذلك بعد أيام على إعلان خطوبتها.

ونشرت عبر حسابها بموقع فايسبوك رسالة توضيحية جاء فيها: “جمهوري العزيز الذي ساندني سنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظراً لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي… أُعلن ابتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

وعما إذا كان من الممكن عودتها مرة ثانية أم لا أجابت: “إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط… فكل ما أفكّر به حالياً هو ابتعادي فقط لا غير”.

إقرأ أيضاً: بعد مداهمة الأمن لمنزلها وغموض اختفائها.. آمال ماهر تغني للرئيس السيسي!

كما كشفت عن مصير ألبومها الجديد الذي كان من المقرر طرحه قريباً، فقالت: “وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيراً، أكثر من أي وقت مضىٰ لكنها إرادة الله.

ويعتبر قرار اعتزالها بمثابة صدمة لجمهورها الذي كان ينتظر عودتها بحماس شديد، من خلال ألبومها الجديد الذي أعلنت عنه منذ فترة، يذكر أنها كانت قد كشفت عبر حساباتها الرسمية عن أن هناك شخصاً ما يحاول سرقة وغلق حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، من دون معرفة سبب ذلك.

السابق
بسبب الأزمة المالية وتوقف لبنان عن الدفع.. المحكمة الدولية تغلق ابوابها!
التالي
الوساطات مستمرة الراعي في بعبدا.. وشرط وحيد لعون: ما هو؟