لم يحزنوا على صانع ضحكاتهم.. يسرا وعمرو دياب يرقصان ليلة وفاة غانم

يسرا عمرو دياب

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الفائتة حالة من الهجوم الشديد طالت مجموعة من فنانين الصف الأول في مصر ولا سيما عمرو دياب ويسرا وإلهام شاهين.

حيث توجّه دياب لقضاء أوقات ممتعة خلال الساعات الماضية إلى مدينة الجونة، برفقة عدد من الأصدقا، وشارك المنتج الفني، حمادة إسماعيل، عبر “إنستغرام” بصورة جمعته بدياب الذي أحيا هناك حفلاً خاصاً مع أصدقائه، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام، من بينهم يسرا وإلهام شاهين حيث ظهرت الأولى معه على المسرح وهي ترقص، على أنغام إحدى أغنياته، ما جعل كثيرين مما تداولوا فيديوات الحفل وصوره ينتقدون الفنانين الذين كانوا يذرفون الدموع ويعلنون الحداد نهاراً خلال جنازة الراحل سمير غانم ثم يرقصون ليلاً من دون مراعاة لمشاعر أسرته.

إقرأ أيضاً: هل تكشف وفاة سمير غانم عن وصول الفطر الأسود إلى مصر؟!

كما أنّ الصورة المشار إليها، لم تمر من دون تعليق من رواد بمواقع التواصل الاجتماعي الذين رأوا أن الذين ظهروا بها لم يراعوا الإجراءات الاحترازية، بالرغم من تفشي أزمة كورونا في مصر والعالم بأكمله.

وفي تصريحات صحفية، كشفت إلهام شاهين عن موقفها، مؤكدة على كونها لم تحضر أية أفراح سواء في مدينة الجونة أو داخل القاهرة، مشيرة إلى أن الصورة المنتشرة لها التقطت في الجونة قبل يوم واحد فقط من وفاة سمير غانم.

حيث كانت تتواجد هناك بصحبة مجموعة من الأصدقاء السوريين، وبمجرد علمها في اليوم التالي بوفاة سمير غانم، عادت هي وليلى علوي وهالة صدقي من أجل المشاركة في الجنازة، خاصة أن سمير غانم صديق عزيز وله مكانة خاصة لديهن.

السابق
هل تكشف وفاة سمير غانم عن وصول الفطر الأسود إلى مصر؟!
التالي
الفاجعة تهز عائلة الشاب هادي حكيم..العثور عليه جثة في مجرى نهر الجوز!