هل تكشف وفاة سمير غانم عن وصول الفطر الأسود إلى مصر؟!

سمير غانم

فجّر رحيل الفنان المصري سمير غانم سلسلة من المفاجآت وردود الفعل، كان آخرها ما تسبب به اللواء حسام غانم شقيق النجم الكوميدي الراحل سمير غانم بجدل واسع خلال الساعات الماضية بعدما قال في تصريحات له على هامش الجنازة، بأنّ الراحل تخطى أزمة كورونا، وكان من الممكن أن تتحسن حالته الصحية.

تصريحات شقيق الراحل جاءت مختلفة تماماً عما قاله حسن الرداد زوج ابنة الفقيد إيمي من أنه لم يمت بكورونا، من دون أن يعطي تفاصيل حول طبيعة الوفاة خصوصاً أن كل التصريحات التي خرجت من الذين تابعوا حالته أكدت إصابته بالفيروس.

شقيقه فسّر أنّه بعد تعافيه، تأثرت وظائف جسمه، وحدث فشل كلوي ومشاكل في الرئة، وارتفاع في مستوى اليوريا بالدم، ما جعله يدخل في حالة توهان.

إقرأ أيضاً: «وداعاً يا دكتور».. الفنان سمير غانم في ذمة الله

وأضاف أنّه أُصيب بمرض صعب في عينه اليمنى، هو الفطر الأسود عقب تعافيه، قائلاً إن هذا المرض من أصعب ما يحدث للإنسان.   ما قاله شقيقه فتح جدلاً من نوع آخر بحديثه عن الفطر الأسود الذي ارتبط بالسلالة الهندية من كورونا، ما جعل كثيراً من رواد التواصل الاجتماعي في مصر، يطالبون بالتحقيق في ما قاله شقيق الفنان الراحل خوفاً من وجود السلالة الهندية من الفيروس في مصر.

من بين تصريحات حسام غانم أن حالة شقيقه كانت صعبة في المستشفى، وعانى مشكلة في الركبة منعته من القيام، ما كان يدفعه إلى الصلاة معه جالساً.

وكشف عن أنّه كان ينوي أداء فريضة الحج بعدما تنتهي أزمته الصحية، لكن القدر لم يمهله.

السابق
«حركة نحو الحرّية» تواصل حملة التواقيع على عريضتها ..وتلتقي الراعي الأربعاء!
التالي
لم يحزنوا على صانع ضحكاتهم.. يسرا وعمرو دياب يرقصان ليلة وفاة غانم