بعد تردي وضعهما الصحي.. دنيا سمير غانم تدعو لوالديها بالشفاء العاجل

سمير غانم دلال عبد العزيز

دعَت الفنانة دنيا سمير غانم لوالديها النجم الكبير سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل عبر صفحتها على “إنستغرام”: “اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفى كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إنى أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربى أرح ثم هوّن ثم اشفى كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت إنّك على كل شيء قدير، يارب الشفاء لكل من قال استغفر الله وأتوب إليه”.

“اللهم يا من شفيت ضر أيوب وكشفت كرب يعقوب، اشف سمير ودلال وامسح عنهما كل ألم، اللهم أنت أعلم بحالهما ووجعهما، لا شفاء إلا شفائك ولا دواء إلا دوائك، اشف واعف عن جميع مرضى المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين وفك كرب المكروبين عاجلاً غير آجل يارب”.

إقرأ أيضاً: تعب في الكلى وضيق تنفس.. التدهور الصحي لصحة سمير غانم ودلال عبد العزيز

وطمأن الإعلامي رامي رضوان في برنامجه “مساء دي إم سي” المذاع على قناة “دي إم سي”، وكان قد قال “سمير غانم ودلال عبد العزيز لهما رصيد كبير جداً لدى المصريين ولدى جميع العرب”، مؤكداً أننا فى أشد الحاجة للدعاء لهما.

وتعرض النجم سمير غانم لوعكة صحية مؤخرا، تسببت فى نقله إلى المستشفى، وتدهور حالته الصحية، بينما أصيبت دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، الذي تسبب فى تدهور حالتها الصحية، ونقلها هي الأخرى إلى المستشفى.

السابق
عداد «كورونا» يتأرجح..تسجيل 10 وفيات و489 إصابة جديدة!
التالي
السفارة السورية في بيروت تستعد لمسرحية الانتخابات.. رهاب نفسي وتهديد بالملاحقة