كيم كارداشيان قلقة جداً بعد إصابة نجلها بفيروس كورونا

كيم كارداشيان

تتصدر عائلة كارداشيان التريند في كل ما يتعلق بحياتها الشخصية فكيف إذا تعلقَ الأمر بتفصيل صحي يرتبط مباشرة بفيروس كورونا، حيث كشفت كيم كارداشيان عن إصابة ابنها الأكبر، سانت والذي يبلغ من الغمر خمس سنوات بفيروس كورونا في مقطع مقلق في أحدث حلقة من برنامج Keeping Up With The Kardashians بحسب موقع “الميترو” البريطاني.

وتحدثت نجمة تلفزيون الواقع حول مدى قلقها على صحة صغيرها، حيث سُمعت وهي تقول في حديثٍ عبر الهاتف: “لقد ثُبتت إصابة سانت بفيروس كورونا وتقول نورث إنها تشعر بأنها مريضة. لا أحاول إخافة أحد، لكنني فقط قلقة جداً”.

ومع نهاية الفيديو بقيت حالة سانت الصحية معلقة حيث لن يتمكن المشاهدون من معرفة تداعيات معركة سانت مع الوباء إلا في حلقة الأسبوع المقبل.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان متهمة بالتورط بسرقة تمثال روماني قديم

وأصيبت الأسرة بوباء كورونا في بداية الجائحة، حيث أصيب كانيه ويست أولاً وشاركت كيم كيف كان عليها الاهتمام به وبالأولاد والمنزل بمفردها ومساعدته للنهوض والمشي بالاضافة إلى قلقها بشأن انتقال العدوى إليها ولأولادها.

كما شاركت كوي، شقيقة كيم أيضاً معركتها مع الوباء في إحدى حلقات البرنامج الشهير، حيث تحدثت عن مدى صعوبة حجر نفسها بعيداً من ابنتها ترو. يمكن رؤيتها وهي تقضي أياماً في سريرها، وتتجول في غرفة النوم بينما تحاول تجنب طفلتها الصغيرة.

السابق
إنهيار بعدّاد الوفيات بفايروس كورونا في لبنان.. ماذا عن الإصابات؟
التالي
بعد وفاة الزوج.. هذا هو وضع الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز