زوج الفنانة سلاف فواخرجي يتعرض لهجوم مسلح مدبر على طريق «دمشق بيروت»

سلاف فواخرجي

بعدما تحدثت الساعات الأولى عن تعرضه لحادث سير، كشفت مصادر مقرّبة من الفنان السوري وائل رمضان تفاصيل ما حدث وأنّ رمضان قد تعرض لهجوم مدّبر من أجل قتله على الطريق بين العاصمتين السورية دمشق واللبنانية بيروت.

وأكّدت المصادر عينها أنّ رمضان تعرض لحادث مدّبر، إذ طاردته ثلاث سيّارات على الطريق من أجل حرف سيارته عن مسارها، ما تسبّب بوقوع حادث وتحطيمها بشكل كامل.

إقرأ أيضاً: آخرها على قناة ألمانية.. سلاف فواخرجي وخسارات متتالية بسبب تأييدها للأسد!

وأوضحت المصادر أنّ الرجال الذين كانوا يطاردون رمضان، ترجلوا من سياراتهم بأسلحتهم متجيهن الى سيارته المهشمّة، فادّعى الموت، ما دفعهم إلى المغادرة بعد اعتقادهم بوفاته.

يُذكر أنّ رمضان متزّوج من الفنانة السورية سلاف فواخرجي، ولديهما من الأبناء علي وحمزة، ومن المعروف عن رمضان وفواخرجي تأييدهما للرئيس السوري بشار الأسد، وكانت سلاف قد خرجت في مقابلة تلفزيونية على قناة DW الألمانية لتؤكد استمرارها في موالاة الأسد وتبنيها لنهجه في الحكم ما دفع الجمهور للهجوم عليها مجدداً ومن قبل الموالين كما المعارضين.

في حين ربط البعض بينما ما حدث مع رمضان وما واجهته الفنانة السورية شكران مرتجى قبل عامين حين وجهت رسالة حادة اللهجة إلى رأس النظام السوري بسبب الوضع الاقتصادي المزري، فكانت ردة فعل النظام تدبير حادث سيارة لمرتجى نجت منه بأعجوبة.

السابق
خاص «جنوبية»: عون يَستقوي بإيران و«حزب الله»..العودة إلى «حكومة أوزان»!
التالي
«7 ايار يوم العار».. ناشطون وسياسيون يستذكرون المحطة السوداء بتاريخ لبنان: عندما سقط القناع عن المقاومة!