أحمد السعدني يفتح النار على زينة: «احترامنا الكلمة قبل العقد»

زينة

لا تزال الأيام الأخيرة قبل الموسم الرمضاني القادم حافلة بالتصريحات النارية، فبعد أن كان مقرراً مشاركة الفنان المصري أحمد السعدني في بطولة مسلسل “كله بالحب”، قرر الممثل الهادئ الخروج عن صمته طيلة الفترة الماضية كاشفاً لجمهوره ما وراء كواليس مسلسل “كله بالحب” الذي يشارك في بطولته إلى جانب مواطنته الفنانة زينة، ويُعرض في رمضان.

وفتح السعدني النار على زينة، مؤكّداً تدخلها في أمور ليست من اختصاصها، وكتب ذلك عبر “فايسبوك”، وأعلن عن اعتذاره عن عدم مشاركته به.

وكتب: “في الحقيقة لم أقم من قبل بافتعال مشكلة في شغلي، أو أختلف مع زملائي، لكن ما يحدث معي في المسلسل الذي أعمل فيه 24 ساعة لا أذهب إلى منزلي حتى يلحق العرض، لا يمكن التغاضي عنه”.

إقرأ أيضاً: زينة تشكر جمهورها الذي دعمها في قضيتها ضد أحمد عزّ

وأضاف: “تربيت في استوديوات، كبرنا أنا ومن مثلي، وكان يُقال علينا أبناء الفنانين كأنّها سُبة، على احترام مهنتنا ومواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا الشغل، واحترامنا الكلمة قبل العقد”.

وتابع: “للأسف شركة الإنتاج لم تلتزم معي باتفاقها الذي على أساسه وافقت على العمل وكان شرطاً أساسياً لقبولي، والحقيقة للمرة الأولى أرى تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبروموات من طريق زميلة في العمل، ودائماً كنت أعتقد أنّه من اختصاص شركة الإنتاج”.

وختم: “هل أكمل وأقبل بهذا العبث من أجل باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين، أم أجلس في بيتنا، وأكتفي بما صوّرته وأطلب من النقابه أن تُعيد إليّ حقوقي المادية؟ في كل الأحوال أعتذر لأي شخص يحبني عن وجودي في هذا العمل لأن الحقيقة ما يحدث مهزلة”.

يُذكر أنّ “كله بالحب” كان يحمل في البداية اسم زي البيت الوقف، ولكن تم تغييره… بطولة صابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة “سكيرمو ميديا”.

السابق
«لقاء تشرين» يدعو لاستقالة الرؤساء الثلاثة.. وتشكيل حكومة انتقالية
التالي
شركات خاصة الى بيروت الأسبوع القادم.. ودعوة المانية لتشكيل حكومة ذات مصداقية