جعجع يدعو رئيس الجمهورية والنواب للاستقالة: الطريق الاقصر للخروج من الازمة!

سمير جعجع

على وقع اشتداد الأزمات وعودة الاحتجاجات في الشارع مع الانهيار الاضافي بالعملة الوطنية، علّق رئيس حزب ​القوات​ ​سمير جعجع​ على احدا الأمس، بأن “الطريق الاقرب والاقصر للخروج من الازمة هي الإنتخابات​ النيابية المُبكرة، الى جانب حل التدويل. قائلا “الحل إمّا باستقالة الاكثرية النيابية واستقالة رئيس الجمهورية، او استقالة اكبر عدد من النواب والذهاب الى انتخابات مبكرة”.

الطريق الاقرب والاقصر للخروج من الازمة هي الانتخابات النيابية المُبكرة، الى جانب حل التدويل. لذا ادعو باقي النواب الى الاستقالة من المجلس النيابي وللذهاب الى انتخابات نيابية مبكرة، ومع الانتخابات ستتغير الاكثرية النيابية وسنذهب الى انتخاب رئيس جديد وحكومة جديدة.

اقرا ايضاً: لهذه الاسباب ارتفع سعر صرف الدولار

وفي تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي، سأل “كيف يقبل المسؤولين بالبقاء في موقع المسؤولية في ظل كل الاحداث والمشكلات التي تحصل حالياً؟”. وقال: “هذا ما يمكن حدوثه مع المجموعة الحاكمة الان، وانا لست في صدد “التنظير” بل اتكلم بعد اربع سنوات ونصف.

وأكد أن “التحركات الشعبية مساء الثلاثاء هي عفوية وفورة غضب طبيعية بسبب ما وصلت اليه الاوضاع”. وقال: “هناك قواتيين من بين الذين احتجوا في الطرقات، فهم جزء من المجتمع الذي يعاني، ولكن الاتهامات القائلة بأن القوات اللبنانية وراء تحريك الشارع لا تمت للحقيقة بصلة”.

السابق
في طرابلس.. انفجار شاحنة يودي بحياة شخص ويجرح اخرين!
التالي
في ظل الارتفاع المتواصل باسعار الخبز.. نائب رئيس اتحاد الافران يعلن استقالته!